عدن الغد:
2024-07-06@06:05:24 GMT

جهد عطاء نجاح.. فتميز

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

جهد عطاء نجاح.. فتميز

(عدن الغد)خاص.

كتب/أ إيهاب طاهر 

اجمل ما في الدنيا ان تجد من يقدر جهودك وتعبك في الميدان.. 

اليوم الاثنين 2023/11/20م ومع بداية اشراقة صباح جميل لبست مدرسة ابن سيناء ثوبها القشيب وتحلت بزينتها الصارخة ابهرت جميع الحضور وفي اجواء جميلة رائعة سادها الوفاء والحب والامتنان تم تكريم مديرة المدرسة وربانة السفينة التي قادت مدرسة ابن سيناء بحنكة واقتدار عاليين منذ 13 سنة الاستاذة القديرة والأم الفاضلة رحيمة طربوش مجاهد .

. في فترة توليها الإدارة اصبحت مدرسة ابن سيناء رائدة ومكتملة الاركان كي تكون نموذجية يشار لها بالبنان نظراً للجهد الكبير الذي بذل كي تصبح على ما اصبحت عليه اليوم..إدارة مدرسة ابن سيناء جهزت الترتيبات من وراء الكواليس لتنظيم تكريم يليق بحجم الهامة التربوية رحيمة طربوش مجاهد عرفاناً ونوع من الشكر كونها الشعلة والدينمو المحرك في العمل الفني والتنفيذي والإداري التي بفضل الله ثم بفضلها وبتعاون من الإدارة والمعلمات صنعوا ما يسمى بالقفزة النوعية العلمية لتطور وتنظيم العمل لمدرسة ابن سيناء النموذجية..

بدورنا كتربويين نشكر كل من ساهم بهذه اللفتة القيمة والكريمة التي تعطي للتربوي حقه من تكريم يناسب مسيرته العظيمة في الميدان.

التربوي شمعة إنارة، شعلة تتوهج لا تنطفئ وزهرة يفوح منها عطر العلم والعطاء والابداع.. فيا قادتنا وولاة أمرنا اهتموا فيه, اكرموه وارفعوا شانه حتى بعد تقاعده فلا تسقطوا هذه الزهرة من ايديكم فان ذبلت انهارت القيم وابشروا بدمار المجتمع.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا

تنشر بوابة "الفجر" اليوم، توقعات درجات الحرارة في محافظة المنيا، حيث يعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم حار نهارًا، حتى تبلغ الصغرى 24 درجات، والكبرى 45 درجة.


الظواهر الجوية

وتستعرض اليكم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها وقرئها كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس اليوم، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارا القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
وأضافت هيئة الطقس أن حالة الطقس المتوقعة اليوم، من محتمل تواجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء، كما أشارت هيئة الأرصاد أن يوجد طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق بنسبة حدوث 30% تقريبًا، ومن المحتمل وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة 20% تقريبًا، كما تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

مصطلحات هيئة الأرصاد
وتوقعت أيضًا هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدلًا على شمال الصعيد وعلى جنوب الصعيد نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".
وتوضح هيئة الأرصاد المصطلحات التالية:
القاهرة الكبرى: "القاهرة، الجيزة، القليوبية".
إقليم الإسكندرية: "الإسكندرية، البحيرة، مطروح".
إقليم الدلتا: "الدقهلية، دمياط، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".
إقليم القناة: الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء".
إقليم شمال الصعيد: "الفيوم، بني سويف، المنيا".
إقليم وسط الصعيد: "أسيوط، الوادي الجديد".
إقليم جنوب الصعيد: "سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر".
السواحل الشمالية: "مطروح، الإسكندرية، دمياط، العريش، رفح".

مقالات مشابهة

  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • حالة الطقس اليوم اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة قنا
  • «أحبها فأحبته».. مواقف رحيمة للدكتور أسامة الأزهري مع الحيوانات
  • الدورة السادسة لبرنامج التدريب من أجل الأفضل تُسفر عن نجاح 115 مستفيد من مدرسة الفرصة الثانية
  • تقرير: الطلاب السودانيين في مصر.. قلق وخوف من المستقبل
  • محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول بأي قيادة
  • محافظ الدقهلية: العمل الميداني سر نجاح أي مسئول
  • حالة الطقس اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا