عرضت فعالية «صوت غزة من سيناء» والمقامة في شمال سيناء، بمشاركة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا، منذ قليل، يوضح إنجازات الرئيس السيسي في أرض الفيروز.

فعالية «صوت غزة من سيناء»

انطلقت اليوم، فعالية «صوت غزة من سيناء»، بمشاركة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، التي رافقت قافلة المساعدات المتجهة لقطاع غزة.

وتأتي الفاعلية بالتزامن مع بدء سريان الهدنة الفلسطينية الإسرائيلية، التي وقعت بفضل الضغوطات المصرية على كافة الأطراف.

وشارك في الفاعلية عدد من الكيانات من بينها مؤسسة مجلس القبائل وحزب حماة الوطن وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب وغيرها.

وأعرب النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس النواب، عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي فضّل الشهادة تحت أنقاض التراب بدلاً عن التهجير.

وقال خلال احتفالية دعم غزة من سيناء، إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي تحتاج إلى مزيد من الوقت لشرحها سواء القضاء على العشوائيات أو ما تم من تطوير في البنية التحتية.

وأضاف النائب أحمد عبدالجواد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن حل القضية الفلسطينية لن يكون إلا بشكل عادل، ولن يكون على حساب مصر أبدًا، موضحًا أن ما نفذته مصر من إنجازات في سيناء تؤكد أننا أمام قيادة سياسية مسئولة تدير الدولة المصرية بحكمة ولديها بُعد في الحفاظ على مقدرات الأمن القومي المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي سيناء الرئيس عبد الفتاح السيسي صوت غزة

إقرأ أيضاً:

خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟

شهدت حركة المحافظين الجديدة، تغيّرات واسعة على مستوى محافظات مصر، والتي من ضمنها خروج اللواء خالد فودة، وهو محافظ جنوب سيناء من الحركة، بعد 13 عاما، قضاها بين جدران المحافظة.

وقام فودة بتوديع العاملين بالديوان العام للمحافظة، في قاعة اللواء محمد نور الدين عفيفي، قائلا لهم "إن هذه اللحظة صعبة وتحتاج إلي ثبات"؛ خاصّة بعد أن قضى فترة كبيرة، بصفته محافظا لمدة 13 سنة، مضيفا: "لا تزعلوا".

 ووسط تكهّنات بسبب الإطاحة بصهر رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، قال فودة إنه مرشّح للعمل مستشارا لرئيس الجمهورية في ملف السياحة، موجّها الشكر للسيسي، قائلا إنه "كان خير داعم لي دائما".

وأضاف فوده أنه سوف يكلّف بعمل في السياحة وسوف يحضر لزيارة جنوب سيناء، قائلا "أن أهل جنوب سيناء في قلبي وعقلي ".


تجدر الإشارة إلى أن آية السيسي، وهي الابنة الوحيدة لرئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، مُتزوجة من أحمد خالد فودة، نجل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء السابق.

ويذكر أن رئيس الوزراء المصري، مصطفي مدبولي، قد أعلن عن التّشكيل الوزاري الجديد الذي شهد تغيير وزراء: الدفاع، والخارجية، والمالية، والبترول، والكهرباء، والتموين؛ حيث أدّى أعضاء الحكومة الجدد اليمين الدستوري أمام السيسي، في قصر الاتحادية، وشمل التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث أخرى.

كذلك، تولي اللواء خالد مبارك حسين بكري، منصب محافظا لجنوب سيناء، خلفا للواء خالد فودة، ضمن حركة المحافظين الجديدة.

مقالات مشابهة

  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • عاجل: المحافظون يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • الحكومة الجديدة| حركة المحافظين.. تغيير القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس وبورسعيد
  • ميدل إيست آي: هذه هي نتائج حرب السيسي على الإرهاب في سيناء
  • الأنبا ديمتريوس يكتب: 30 يونيو.. وعودة مصر لمكانتها