قال المهندس محمود أبوخضرة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن وفد التنسيقية أجرى اليوم زيارة لمدينة العريش ومعبر رفح، تزامنا من زيارة وفد حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لمرافقة المساعدات الإغاثية التي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، متوجهة إلى قطاع غزة.

رسالة جديدة من مصر 

وأوضح «أبوخضرة» في تصريح لـ«الوطن»، أن المؤتمر الصحفي الذي عقد أمام معبر رفح للمستشار محمود فوزي، ورئيس وزراء بلجيكا ورئيس وزراء إسبانيا بصحبة فريق الهلال الأحمر، رسالة جديدة من مصر لكل العالم، للتنديد بالأفعال الإجرامية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي تجاه الأبرياء في غزة، لافتا إلى أن الزيارة تضمنت تفقد المساعدات المقدمة لأبناء غزة من مصر.

المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن خروج المساعدات من معبر رفح بشكل مستمر وعقد المؤتمرات الصحفية على المعبر هي رسالة متجددة ترسلها مصر للعالم، تؤكد من خلالها حرصها على القضية الفلسطينية ومطالبتها المجتمع الدولي بالتدخل الفوري ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه، مضيفا أن وفد التنسيقية سيشارك في مؤتمر بعنوان «صوت غزة من سيناء» في مدينة العريش بالإضافة إلى جلسة نقاشية للتوعية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية تنسيقية الأحزاب غزة العريش

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالى والتعدى عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4 /6 /2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول “9 أشخاص” - طرف ثان “4 أشخاص”، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة.

وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23 /6 تم ضبط باقى أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكى.، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • الجزائر وروسيا والصين تدعو إلى الاستعجال بتأمين وصول المساعدات إلى قطاع غزة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • بالفيديو.. "المرصد الأورومتوسطي": المساعدات التي تدخل قطاع غزة لا تكفي حاجة المدنيين
  • الاحتلال يكشف تفاصيل الحدث الصعب لجنوده في نيتساريم.. كمين موجع
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة واعتقال 556 شخصا بالضفة الغربية (تفاصيل)
  • اعتقلوه ظناً منهم أنه يحيى السنوار .. أسير محرر يروي تفاصيل التعذيب الوحشي الذي تعرض له
  • مدير مجمع الشفاء يكشف جرائم إسرائيل بحق الأسرى: عذبوا الأطباء حتى الموت
  • شينيجانغ.. أرض التعايش والتسامح الديني ومعبر القوافل التجارية على مر العصور
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش