شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع شاب عقب تعرضه لصعق تيار كهربائى بشوادر طما شمال سوهاج، استقبل مستشفى طما المركزى شمال محافظة سوهاج عامل تعرض لصعق التيار الكهربائى أثناء تواجده بشادر طما ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شاب عقب تعرضه لصعق تيار كهربائى بشوادر طما شمال سوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شاب عقب تعرضه لصعق تيار كهربائى بشوادر طما شمال...

استقبل مستشفى طما المركزى شمال محافظة سوهاج عامل تعرض لصعق التيار الكهربائى أثناء تواجده بشادر طما ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه باستقبال المستشفى تم نقلل الجثة لمشرحة المستشفى وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهة التحقيق.

ترجع الواقعة عقب ورود إشارة من مستشفى طما المركزى بوصول شاب يبلغ من العمر 34 سنة مصابا على إثر تعرضه لصعق التيار الكهربائى له بشوادر طما.

وبالفحص تبين أن الشاب المصاب يدعى ك . ح . إ 34 سنة وتوفى أثناء محاولة إسعافه بإستقبال المستشفى المركزى بطما حيث تبين تعرضه لصدمة نتيجة تعرضه لصعق تيار كهربائى بناحية شوادر طما.

جارى استدعاء أهلية المتوفى لسؤالهم حول الواقعة وملابستها وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة عقب انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد التقرير الطبي اللازم تمهيدا للعرض على جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.

يذكر أن قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج قد تمكنت من إنتشال جثة طفل بلغ من العمر 9 سنوات لقى مصرعه غرقا بترعة نجع حمادى دائرة قسم أول سوهاج تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بغرق طفل أثناء السباحة بترعة نجع حمادى دائرة قسم اول سوهاج تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى لإنتشال الجثة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات غرق طفل بترعة نجع حمادي دائرة قسم أول سوهاج  عقب تقدم الأهالي ببلاغ تم إنتشال الجثة بمعرفة  " قوات وحدة الإنقاذ النهري " تبين غرق الطفل فارس ا ف ا 9 سنة تلميذ ويقيم دائرة القسم تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي.

وبسؤال والده المدعو أحمد ف ا ا 56 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالإستحمام بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة غرق بها ونفى الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة .

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف، وأشارت التحريات إلى أن الضحية خلال الاستحمام بصحبة أصدقائه في النيل، تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة، حيث جرفته المياه مما تسبب في غرقه.

وصرحت النيابة المختصة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وشيع أهالى الضحية جنازته، وسط حالة كبيرة من الحزن، خاصة أن عمليات البحث عن جثته استمرت ما يقرب من 3 أيام، حتى تم انتشالها.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه بعد مرور ما يقرب من 3 أيام، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد
  • مصرع سيدة خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مصرع سيدة بطلق ناري خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق نشب داخل منزلهم بطهطا شمال سوهاج