شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن واتساب يختبر ميزة اقتراح الملصقات أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات، يختبر تطبيق المراسلة الفورية واتساب ميزة جديدة، تجعله قادرا على اقتراح الملصقات المناسبة أثناء إرسال ال رسائل داخل المحادثات.ووفقا لما رصد في .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « واتساب » يختبر ميزة اقتراح الملصقات أثناء إرسال ال رسائل داخل المحادثات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«واتساب» يختبر ميزة اقتراح الملصقات أثناء إرسال...
يختبر تطبيق المراسلة الفورية «واتساب» ميزة جديدة، تجعله قادرا على اقتراح الملصقات المناسبة أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات.ووفقا لما رصد في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب، فسيلاحظ المستخدمون ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب رسائل واتساب رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل

رافقت Ooredoo المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل التي نظمتها مؤسسة “بريد الجزائر” تحت موضوع “أكتب رسالة موجهة للأجيال القادمة حول العالم الذي تود أن يرثوه”.

وأشرف على المسابقة، وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي.

وعرف حفل الإعلان عن نتائج المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل حضور كل من وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة ووزيرة البيئة والطاقات المتجددة والمفوضة الوطنية لحماية وترقية الطفولة.

كما عرف مشاركة أكثر من 50 طفلا، تتراوح أعمارهم ما بين 8 و12 سنة. حيث تمت مكافأة اثنتي عشرة فائزا وذلك عرفانا بمواهبهم وابتكارهم.

وتندرج الطبعة الحالية للمسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل ضمن التحضير لمشاركة الجزائر في النسخة الـ 53 من المسابقة الدولية لكتابة الرسائل الخاصة بالأطفال. التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي، حيث ستمثلها في هذا الإطار الفائز بالمرتبة الأولى وطنيا.

تجدر الإشارةرإلى أن هذه المنافسة تساهم في ترقية كفاءات الأطفال في فن كتابة الرسائل وتسلط الضوء عن دورها الاجتماعي والتربوي.

وتؤكد Ooredoo، من خلال مرافقتها لهذه المنافسة، مرة أخرى عن إرادتها في تشجيع المواهب الجزائرية الشابة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • وفاة المدير الجهوي لوزارة الإسكان بفاس داخل مكتبه
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • Ooredoo تُرافق المسابقة الوطنية للأطفال لكتابة الرسائل
  • إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق نشب داخل منزلهم بطهطا شمال سوهاج