يستعد الفنان محمد ثروت لخوض تجربة مسرحية جديدة تحمل اسم «فرحات والعائلة» التي تأتي بالتعاون مع النجم محمد هنيدي، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

محمد ثروت في فرحات والعائلة

وشارك محمد ثروت البوستر الدعائي لمسرحية «فرحات والعائلة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «مبسوط جدًا بالتجربة وفخور بمشاركتي في حدث بالأهمية والقيمة دي، بالمشاركة مع أصحاب الهمم العرض المسرحي فرحات والعائلة في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، ويبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و 9 و 10 ديسمبر 2023».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

آخر أعمال محمد ثروت

يشار إلى أن محمد ثروت يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، خاصة بعد انطلاقة أخر أعماله السينمائية في فيلم سكر الذي حقق نجاحا كبيرا.

أحداث فيلم سكر

ويستوحي فيلم سكر قصته من رواية Daddy Longs Legs العالمية الشهيرة بـ «صاحب الظل الطويل»، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

أبطال فيلم سكر

فيلم سكر من بطولة: حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، والفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت، والنجوم الصغار: ماريا جمعة، عبد الله خالد، عمر خالد، ويشارك في البطولة أيضا النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.

اقرأ أيضاًفيلم «سكر» يحقق 47 ألف جنيه بعد أيام من عرضه في السينمات

محمد هنيدي عن غادة عادل: طالعة سكر في فيلم مرعي البريمو

«بشخصية سيد وهبة».. أحمد الفيشاوي يقوم بقراءة سكريبت فيلمه الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنستجرام محمد هنيدي موسم الرياض محمد ثروت الفنان محمد ثروت فرحات والعائلة محمد ثروت فرحات والعائلة فرحات والعائلة محمد ثروت محمد ثروت فرحات فرحات والعائلة محمد ثروت فیلم سکر

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»

طُرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد» قبيل مشاركته في مهرجان عمان السينمائي الدولي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي ضمن أسبوع النقاد.

ويشهد مهرجان عمان السينمائي الدولي منافسة قوية بين عدد من الأفلام ومن بينهم فيلم «إن شاءالله ولد» على جائزة أفضل فيلم.

تفاصيل فيلم «إن شاء الله ولد»

وتدور أحداث فيلم «إن شاء الله ولد»، حول نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، والعمل من إخراج أمجد الرشيد، وتأليف ديلفين أجوت ورولا ناصر.

فيلم إن شاء الله ولد

وضم فيلم «إن شاء الله ولد» عدد من نجوم الفن منهم منى حوا، هيثم عمري، يمنى مروان، سلوى نقارة، محمد جيزاوي، إسلام العوضي، سيلينا ربابعة، وهو من إنتاج The Imaginarium films (رولا ناصر وأسيل أبو عياش) بمشاركة بيت الشوارب (يوسف عبد النبي) وجورج فيلمز (نيكولا لوبرتر ورافايل آلكساندر) والمنتجين المشاركين علاء كركوتي وماهر دياب وشاهيناز العقاد، وتشارك Lagoonie Film Production في مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى شركة Pyramide International المبيعات الدولية.

فيلم «إن شالله ولد» يحصد جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024

وكان فيلم «إن شالله ولد» «إن شاءالله ولد»، قد مثل الأردن في جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024، وأشادت صحيفة نيويورك تايمز بالفيلم واعتبرته «تجربة إخراجية أولى بارعة ومؤثرة».

كما من المقرر عرضه لأول مرة في دور العرض في موطنه الأردن هذا الصيف قبل عرضه في العديد من دور السينما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي البلاد العربية، ويأتي هذا بالتزامن مع النجاح الجمهيري والفني الذي حققه بعد عرضه التجاري في دور السينما الفرنسية في وقت سابق من هذا العام.

اقرأ أيضاًنسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»

مقالات مشابهة

  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد رفض ناديه مشاركته في أولمبياد باريس 2024
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • السفير المصري بالصين يلتقي وفد "انتحار معلن" احتفالًا بنجاح العرض
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"