التقى نائب وزير الخارجية، وليد بن عبد الكريم الخريجي، اليوم، في عاصمة الدومينيكان سانتو دومينغو، نائب وزير خارجية جمهورية الدومينيكان السفير خوسيه خوليو غوميز.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

أخبار متعلقة جازان.. ضبط 4 مخالفين لمحاولتهم تهريب 60 كيلو من القات المخدرالمدينة المنورة.. أمن الطرق يضبط مخالفًا لنظام البيئة

لقاءات نائب وزير الخارجية في الدومينيكان - واس لقاءات نائب وزير الخارجية في الدومينيكان - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

الاتفاقية العامة للتعاون

عقب ذلك، وقع نائب وزير الخارجية ونائب وزير الخارجية للعلاقات الثنائية في جمهورية الدومينيكان السفير خوسية خوليو غوميز على مذكرة التفاهم بشأن المشاورات السياسية بين المملكة والدومينيكان.

لقاءات نائب وزير الخارجية في الدومينيكان - واس

كما وقع مع نائب وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية في جمهورية الدومينيكان السفير هوغو ريفيرا فرنانديز، الاتفاقية العامة للتعاون بين الجانبين.

وحضر اللقاء والتوقيع، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوبا والغير مقيم لدى جمهورية الدومينيكان فيصل بن فلاح الحربي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سانتو دومينغو الدومينيكان الخارجية أخبار السعودية جمهوریة الدومینیکان نائب وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يؤكد أهمية دفع العلاقات بين المجتمعات المصرية واليونانية والقبرصية في إطار «إحياء الجذور»

أكد السفير نبيل حبشي نائب وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج، أهمية دفع العلاقات بين المجتمعات المصرية واليونانية والقبرصية، من خلال تعزيز الحوار بين الثقافات في إطار المبادرة الرئاسية «إحياء الجذور- نوستوس».

جاء ذلك خلال لقاء نائب وزير الخارجية، مع الدكتورة نوريا سانز، مديرة المكتب الإقليمي لليونسكو في مصر والسودان، لتشجيع وتعظيم التعاون المشترك.

وشدد حبشي، على أهمية التعاون مع اليونسكو لعرض التراث المصري الفريد للطلاب المصريين الزائرين، معرباً عن التطلع لمواصلة تعزيز التعاون الثنائي الناجح.

وتناول نائب وزير الخارجية، مع المسؤولة الأممية، أهمية تسليط الضوء علي التراث القبطي، باعتباره أحد أوجه التراث المصري، خاصة المبادرات المتعلقة برحلة العائلة المقدسة وأهميتها التاريخية والسياحية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي مستجدات الأوضاع في لبنان هاتفياً
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره الفنزويلي
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية ولبنان
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز التعاون مع رئيس وزراء غرينادا
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في غزة والضفة ولبنان
  • وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع رئيس المالديف سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • الكويت والفلبين تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات
  • نائب وزير الخارجية يؤكد أهمية دفع العلاقات بين المجتمعات المصرية واليونانية والقبرصية في إطار «إحياء الجذور»
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرته السنغالية