أكد إيفانز أدوتي، المدير الفني لميدياما الغاني، أنه لن يكتفي بالدفاع في مواجهة الأهلي، غدا السبت في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأضاف إيفانز في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مواجهة الأهلي: "سعيد بتواجدي في مصر وكل الأمور كانت على ما يرام منذ وصولنا للقاهرة، والأهلي رقم 1 في أفريقيا ونعرف أهمية وصعوبة اللقاء، لكننا جئنا ونحن نريد أن نظهر قدراتنا بشكل جيد في مباراة الغد".


وتابع: "لدينا أسرارنا الخاصة حول استعدادتنا للقاء، لن نكشف عنها لكننا سنركز على اختيار القائمة الأنسب للقاء وتوظيف كل لاعب في مكانه المناسب، وتألق بيرسي تاو في الفترة الأخيرة؟، المباراة غدا بين 11 لاعبا من كل فريق وأعرف أن الأهلي سيهاجم غدا، لكننا لن نعتمد على الدفاع فقط سنهاجم أيضا مع منع المنافس من التهديف".

واختتم : "أعرف أن جمهور الأهلي كبير وكمدير فني، أتوقع أن أرى الملعب ممتلئا عن آخره من جماهير الأهلي، ومستعدون للقاء الأهلي في أي ملعب ولن يكون هناك فارق بين اللعب في ستاد القاهرة أو السلام".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى دوري ابطال افريقيا ستاد القاهرة بيرسي تاو

إقرأ أيضاً:

مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث سيد أبو الخير، مدرب حراس فريق البنك الأهلي للناشئين مواليد 2007، عن حراس الفريق بعد مرور الجولة الثانية من عمر بطولة الجمهورية للناشئين.
وأكد أبو الخير خلال تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن حراس مرمي الفريق علي اتم استعداد للمشاركة في جميع المباريات، مضيفا أن العمل مستمر علي قدم وساق من اجل الظهور بشكل قوي في الدوري، بجانب الانضمام لصفوف منتخب مصر مواليد 2007.
وتابع سيد أبو الخير، قطاع البنك الأهلي يمتلك حراس مميزين يستحقون المشاركة والانضمام الي الفرق الاولي والمنتخبات الوطنية التي ستشارك في البطولات الافريقية.
واختتم مدرب الحراس إلي أن هدف البنك الأهلي صناعة مواهب كبيرة تساهم في تحقيق الفوز والتصعيد الي الفريق الاول .
وعن فوز الامس أمام سيراميكا بهدفين دون رد وتألق مروان محمد "باندا" وحافظه علي شباكه نظيفة، قائلا القادم افضل وهدف فريق البنك المنافسة على المربع الذهبي.

21b2059e-9481-4af9-9417-eb4453119e12 f748523a-81ec-4be6-b109-fd8e0aa100fe acf3c9fd-e11c-42dd-9942-acab53ac7c65 38060061-804c-4938-b192-5af606a1f632

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا
  • زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي