شارك المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب “المصريين”، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بصحبة وفد من تحالف الأحزاب المصرية يرأسه النائب تيسير مطر رئيس حزب “إرادة جيل”، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيًا، في المؤتمر الحاشد بمحافظة الدقهلية الذي نظمه حزب “المستقلين الجدد”، برئاسة الدكتور هشام عناني لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وحضر المؤتمر لفيفًا من القيادات السياسية والشخصيات العامة بمحافظة الدقهلية وأهالي مركز ومدينة نبروه التي عُقد فيها المؤتمر، ويأتي هذا المؤتمر ضمن خطة تحالف الأحزاب المصرية لدعم الرئيس السيسي من خلال أحزابه على مستوى الجمهورية في مختلف المحافظات من خلال عقد مؤتمرات شعبية بجانب حملات طرق الأبواب التي ينفذها التحالف في العديد من المحافظات.

واستعرض المؤتمر الإنجازات التي تحققت خلال فترة حكم الرئيس السيسي على مدار 10 سنوات في كافة المجالات، فضلا عن مسيرة البناء والتنمية والإنجازات الكبيرة بكافة القطاعات المختلفة، زراعيًا وصناعيًا واقتصاديًا وغيرها من المشروعات التنموية التي شيدت على أرض الدولة المصرية.

وأكد جميع الحاضرين على الدعم الكامل والاصطفاف التام خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، داعين جميع المواطنين للمشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية القادمة، مطالبين المصريين بالنزول لصناديق الاقتراع ودعم الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات التي تحققت تحت قيادته ودعم استقرار الدولة المصرية.

 

bdc8d497-89c2-43eb-b309-63bc4961350f 30ff59bd-0314-4e18-8774-d74fcb7a9590 (1) a511eba3-a646-44b8-be1f-d3507088bdf9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي تحالف الأحزاب الدقهلية مجلس الشيوخ الانتخابات الرئاسية الأحزاب المصریة

إقرأ أيضاً:

تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة

قال النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إنه يجب على الوزراء الجدد التركيز على حل هموم المواطن المصري في المقام الأول، مؤكدا أننا نعيش  في فترة مليئة بالتحديات غير المسبوقة في كل المجالات، لذلك نحتاج إلى قررات غير مسبوقة واستثنائية.

الوزراء الجدد مطالبون بالتركيز على هموم الشعب

أضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الاقتصاد المصري تأثر بالتحديات العالمية والحروب الإقليمية في السنوات الماضية، التي تنج عنها الاتجاه إلى ترشيد، نتيجة نقص المازوت وارتفاع تكلفته بالدولار، مؤكدا أن هذه المشكلات تتطلب من الحكومة بذل جهود كبيرة للتيسير على المواطن ومواجهة التضخم وارتفاع الأسعار.

التحديات الضخمة تتطلب فكرا مبدعا

وأكد أن أعضاء مجلس النواب، سيكونون في مراقبة مستمرة لأداء الوزراء، وسيتخذون كل الإجراءات الرقابية اللازمة لضمان تحقيق الأهداف المطلوبة، من أجل حل المشكلات التي يواجها الشعب، مشددا على أن التحديات الضخمة التي تواجهها الدولة، سواء في التعليم أو الصحة أو الاقتصاد، تزيد من الأعباء على الحكومة المقبلة، وتتطلب فكرا مبدعا لحل الأزمات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • الرئيس السيسي يجتمع بالوزراء والمحافظين الجدد.. ويوجه بإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين
  • الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا
  • التشكيل الوزاري.. موعد حلف اليمين الدستوري للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة
  • «المستقلين الجدد»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة