سيئون((عدن الغد )) عامر الجابري

اكد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور محمد علوي العيدروس ان مخيم العيون المجاني  الذي تحتضنه  هيئة مستشفى سيؤن العام  يسير بكل انتظام وسلاسة تامه منذو انطلاقه  واشار العيدروس الى ان هذا المخيم ياتي اسهاما  لمساعدة المواطنين  دون استثناء في هذه الاوضاع الصعبه   للحصول على الخدمات العلاجيه المجانيه  للعيون  حيث اجريت في  المخيم  عمليات سحب المياه البيضاء والتي  بلغت عدد (409) عملية استفاد منها المواطنين   من  مختلف المناطق بزيادة عن المخطط بعدد 9عمليات واشاد رئيس هيئة مستشفى ىسيؤن العام الدكتورمحمدعلوي العيدروس  بمساندة قيادة السلطه المحليه بالوادي ممثلة بالاستاذ عامر سعيد العامري  ومكتب الصحه والسكان بوادي حضرموت والصحراء ممثل بالدكتور هاني العمودي في التغلب على بعض الصعوبات  مثمنا كل جهود الاطباء والطواقم المشاركه في انجاح المخيم متوجها بالشكر والتقدير دون استثناء لكل من ساهم وساند  في انجاح المخيم  وفي المقدمه الجهه المموله 
متمنيا التوفيق والنجاح مستقبلا في  تنفيذ مثل هذه المخيمات  التي تسهم في  خدمة المجتمع.

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر

الثورة نت|

دشن النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح ومعه وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان، اليوم المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة الذي تقيمه جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية خلال الفترة 2 – 6 أكتوبر 2024م.

وفي التدشين طاف العلامة مفتاح بمختلف أقسام المخيم، واستمع من رئيس الجامعة رئيس المجلس الطبي الدكتور مجاهد معصار إلى شرح حول الخدمات الطبية التي يقدمها المخيم، والمتعلقة بأمراض “القلب والسكري والضغط”، والكادر الطبي الاستشاري والمساعد المشارك في تقديم الخدمات إلى جانب ما تم توفيره من مختبرات وأجهزة وأدوية.

وأشار إلى أن المخيم يقوم بإجراء الفحوصات والمعاينة الطبية وصرف الأدوية للمرضى مجانا بتعاون عدد من الجهات الداعمة للمخيم الذي يستفيد منه أكثر من ألفي حالة من الفقراء بما يسهم في التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وعلى هامش التدشين اطلع العلامة مفتاح ووزير الصحة على سير العملية التعليمية بالجامعة، وزارا عدداً من القاعات الدراسية والمعامل.

وعبر النائب الأول لرئيس الوزراء عن سعادته بما شاهده من ترتيب وتنظيم وانسيابية وخدمات طبية مميزة في المخيم بالتوازي مع انتظام العملية التعليمية في كليات الجامعة.

وثمن الجهود المبذولة من قيادة الجامعة والقائمين على المخيم والداعمين له.. لافتا إلى أهمية تنظيم مثل هذه المخيمات لتخفيف معاناة المرضى من الفئات الفقيرة.

من جهته أشاد وزير الصحة بمستوى الخدمات المقدمة في المخيم الطبي.. داعيا رجال المال بدعم مثل هذه المخيمات والمشاريع الخيرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس جهة العيون لـRue20 : منتخبوا الاقاليم الجنوبية يرفضون القرار ويعتبرهم غير ملزم وسيواجهونه بالأدلة والحجح والبراهين
  • حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد
  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا
  • ندوة علمية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة حول الأخطاء الدوائية وسبل الوقاية منها
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية الشراكة بين أبوظبي ومستشفى الأطفال الوطني في واشنطن
  • يوسف السيد عامر رئيسًا للجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر