قال لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، إنه لم ينتظر الخسارة أمام فريق بيراميدز ولكن كانت هناك بعض الأخطاء، وتحديدا في وسط الملعب وهو ما أثر على النتيجة وأصحاب الأرض استغلوا الأخطاء ونجحوا في التسجيل والفوز بثلاث نقاط مهمة في مشوار البطولة، ولكن ما تزال الأمور في البداية وهناك ٥ مباريات أخرى في دور المجموعات من الممكن التعويض خلالها.

أشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الخسارة من بيراميدز بوصفه منافس مباشر له على بطاقة التأهل هل يؤثر على حظوظه، مشيرا إلى أنه يجب العمل ومواصلة التدريب في المرحلة المقبلة، وكان هدف مازيمبي في القاهرة هو الفوز ولكن الأخطاء التي حدثت في وسط الملعب كانت السبب الرئيسي في الخسارة وسيعمل على علاج تلك الأخطاء خلال المرحلة المقبلة بهدف العودة مجددا للمنافسة على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

أوضح أن عدد من لاعبي الفريق كانوا خارج الخدمة تماما خاصة لاعبي الوسط وهو ما أثر على أداء المهاجمين ولم تصله الكرات المطلوبة للتسجيل وتشكيل خطورة على مرمى بيراميدز، وفي المقابل استغل بيراميدز إحدى الفرص من خطأ دفاعي ونجح في الفوز وحصد الثلاث نقاط.

شدد على أن أمامه مهمة صعبة في الجولة المقبلة عندما يلتقي صن داونز الفريق القوي والمتوج مؤخرا ببطولة الدوري الأفريقي، واللقاء لن يكون سهلا خاصة أنه أمام فريق كبير ومنافس قوي ولكن مازيمبي في المقابل سيعمل على الفوز خاصة وأنه سيلعب على أرضه وسط جماهيره وبإمكانه الفوز ولابد على جميع اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز والتعويض في باقي اللقاءات.

أكد أن الخسارة من بيراميدز محزنة ولم يكن يتوقعها وأن يظهر فريقه بهذا السوء ولكنها ليست نهاية العالم وما تزال هناك ٥ لقاءات يمكن من خلالها التعويض والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز دوري أبطال إفريقيا بيراميدز ومازيمبي

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي

أعرب دوريفال جونيور، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم "راقصو السامبا"، عن سعادته بالتزام لاعبيه، حيث احتفل بتحقيق أول فوز رسمي له مع الفريق عندما تغلب على منتخب باراجواي 4 / 1 في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في أمريكا مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فينيسيوس جونيور كان نجم المباراة بتسجيله هدفين، فيما أضاف سافيو ولوكاس باكيتا الهدفين الآخرين، فيما سجل هدف منتخب باراجواي الوحيد عمر ألديريتي.

وكان المنتخب البرازيلي بحاجة لإظهار قوته الهجومية، حيث استهل حملته في البطولة بالتعادل السلبي أمام منتخب كوستاريكا في المجموعة الرابعة.

وقال دوريفال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة:" لم نستحوذ على الكرة مثلما كان الوضع في المباراة الماضية، ولكن الفعالية كانت رائعة".

وأضاف:"صنعنا صعوبات للمنافس. قمت بتبديل مركزي باكيتا مع جواو جوميز من اليسار إلى اليمين وهذا منح حرية لبرونو جيماريش وباكيتا نفسه".

ولم يسجل فينيسيوس أي هدف للبرازيل لأكثر من عام، ولكنه استعاد ذاكرة التهديف.

وأضاف دوريفال:" قدم فينيسيوس مباراة رائعة، وقام بتحركات رائعة وحركات ديناميكية للغاية. كان مباشرا ومشاركا. هذا ما نريده من اللاعبين الذين يملكون مهارات فردية".

وقال فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد:" قلت دائما أنني لا ألعب أبدا لنفسي، ولكن للفريق، للبرازيل، لبلادي. أحاول دائما أن أقدم أقصى ما عندي، ولكن هذا غير ممكن دائما".

وأضاف:"اليوم لعبت مباراة كبيرة، بالنظر لمستواي كلاعب، أعلم أن بإمكاني أن أتطور كثيرا ومساعدة المنتخب الوطني. هذا الفريق يريد أن يعيد البرازيل للمكانة التي تستحقها".

مقالات مشابهة

  • عضو الزمالك: لم تتحقق أي طلب من شروطنا ولكن المكاسب قادمة
  • بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو.. رابيو: نحن جيدون وأقوياء جدًا
  • فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • جمال بومان .. ما وراء الخسارة
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري