خسر منتخب مصر لكرة القدم المدرسية للبنين أمام منتخب عمان بهدف نظيف، خلال مباراة نصف نهائي البطولة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حتى 27 نوفمبر الجاري.

مدرب منتخب فلسطين: هدفنا التأهل للمرحلة النهائية لكأس العالم وبطولة آسيا الركراكي الأفضل .. مدرب جامبيا: منتخب مصر سيصل إلى كأس العالم 2026

وخسر منتخب بعد إضاعة العديد من الفرص المحققة، بجانب تأثر المنتخب بغياب هدافه  عمر هشهش.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منتخب ليبيا بعد غد الأحد، في حين يلتقي منتخب عمان مع منتخب لبنان في نهائي البطولة.

تقام البطولة بمشاركة 11 منتخبا في كرة القدم والسباحة، وتشهد البطولة مشاركة منتخب فلسطين لكرة القدم بنين، والتي تقام تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تضم قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة كل من:
فلسطين - السعودية - لبنان - الأردن - المغرب - الكويت - عمان - العراق - الجزائر - ليبيا - مصر.

ويقود جمال حمزة نجم الترسانة السابق الجهاز الفني لمنتخب مصر للبنين يضم مع في الجهاز  معتصم بالله عبد العظيم مدربا عاما، وأحمد رفاعي مدرب حراس المرمى، وممدوح محي طبيب، وإسلام أحمد إداري.

فيما يقود الجهاز الفني لمنتخب مصر للبنات: كريم خالد مديرا فنيا، وفدوى عاطف مدربا عاما، ومصطفى رفعت مدربا لحراس المرمى، وتقى حسام طبيبة، وعلاء شبل إداري، وعمر الهواري المرف على منتخب البنات، ويرأس مسابقات كرة القدم الدكتور جمال محمد علي.

يرأس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدكتورة إيمان محمد حسن نائب رئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة المدرسية، وتامر فكري مدير البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب عمان نهائى منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي

تلقى الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين صدمة في الساعات الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها ليونيل ميسي في المباراة الماضية أمام تشيلسي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقال والتر صامويل المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين، في تصريحات صحفية "ليو عانى من مشكلة في المباراة الماضية أمام تشيلي، ولن يلعب أمام بيرو غدا، وبعد ذلك سنتابع حالته يوميا لترقب التطورات".

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كوبا أمريكا فجر الأحد.

وكان منتخب الأرجنتين قد فاز في الجولة الافتتاحية على كندا بهدفين دون رد ثم فاز على تشيلسي بهدف في الجولة الثانية.

وعن عقوبة إيقاف المدير الفني  ليونيل سكالوني" نبأ صادم، وهو منزعج، لأن جهازنا الفني لم يتعرض لمثل هذه العقوبات منذ ما يقرب من 6 سنوات ولقد أراد سكالوني أن يكون مع  الفريق، ولكنه ملتزم بعقوبة كونميبول".

وعن فرص منتخب الأرجنتين في الحفاظ على اللقب، قال "من الصعب أن نكون مرشحين لأن هناك العديد من  المنتخبات القوية".

وأتم تصريحاته: "لا نحب أن نقول إننا مرشحون للفوز باللقب، بل نركز في كل مباراة على حدة، والآن تركيزنا على مواجهة بيرو، ونتعامل مع كل مباراة وكأنها مباراة نهائية".

مقالات مشابهة

  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • خرافات وطقوس غريبة يتفاءل بها لاعبو كرة القدم
  • ألكساندر هاوزر مدربا لأهلي جدة السعودي
  • مواجهة حاسمة لليمن أمام عمان عصر اليوم
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • مدرب البرتغال: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للأدوار الإقصائية ليورو 2024