أكدت مجلة "ميليتاري ووتش ماغازين" المتخصصة في الشؤون العسكرية أن المقاتلة الروسية من طراز "ميغ-35 4+" قادرة على توجيه ضربات تستهدف جميع أنحاء الأراضي الأوكرانية.

وقالت المجلة المتخصصة في تقرير لها يظهر من خلاله تقييم المقاتلة الروسية: "المقاتلة الروسية من جيل "ميغ-35 4+"، والتي تستخدم في منطقة العملية العسكرية الخاصة، قادرة على توجيه ضرباتها إلى جميع أنحاء أراضي أوكرانيا".

إقرأ المزيد جدل واسع في كييف حول إنذارات تحليق "ميغ-31" الروسية المحملة بصواريخ "كينجال"

وأضافت المجلة: "تم تحسين هذه الفئة من المقاتلات بصورة جيدة كي تقوم بتوجيه ضربات عالية الدقة ضد أهداف في جميع أنحاء أوكرانيا، سواء في المدى المرئي أو في المدى البعيد".

وأشار تقرير المجلة إلى أن طائرة "ميغ-35" مجهزة بأحدث المعدات المتوفرة في ترسانة القوات الجوية الروسية.

وقالت المجلة: "لم يتم الانتهاء بعد من الرحلات التجريبية الأخرى، ومن ثم ستتخذ وزارة الدفاع القرار النهائي"، مشيرة إلى أن المفاوضات جارية حاليا بشأن الصادرات المحتملة للطائرة.

وأردفت: "تُعد طائرة ميغ-35 مشتقة من نظيرتها سو-27. وقد تم تحسين فئة المقاتلة بشكل جيد لتنفيذ ضربات دقيقة على أهداف في جميع أنحاء أوكرانيا في كل من النطاقات المرئية وخارجها، وتتفوق بشكل مريح للغاية على أي شيء في المخزون الأوكراني من حيث قدراتها الجوية.

ومن المتوقع أن تكون الفائدة الأساسية في أسواق التصدير، حيث سيكون من الممكن تسويق المقاتلة على أنها مقاتلة تم اختبارها والإعلان عنها مع مجموعة من صواريخ "جو-أرض" وربما حتى صواريخ "جو-جو" التي استخدمتها في منطقة العمليات العسكرية.

إقرأ المزيد الدفاع الروسية تعلن تحييد آلاف الجنود الأوكرانيين خلال أسبوع

وتستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح. كما تسجل وحدات الجيش الروسي تقدما على العديد من المحاور.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة، تكبيد الجيش الأوكراني أكثر من 4190 قتيلا وجريحا، وإسقاط 176 مسيرة و15 صاروخ HIMARS وAlder، وصاروخي Neptune مضادين للسفن خلال أسبوع.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا طائرات طائرات حربية طائرات ميغ غوغل Google كييف موسكو وزارة الدفاع الروسية وسائل الاعلام جمیع أنحاء

إقرأ أيضاً:

القبض على 20 متهماً بينهم عصابة متخصصة بالسرقة في بغداد

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، القاء القبض على 20 متهماً بينهم عصابة متخصصة بالسرقة وضبط عدد من الأسلحة والاعتدة في بغداد.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "بهدف ملاحقة مرتكبي الجرائم الجنائية وتنفيذ مذكرات القبض القضائية لتعزيز الأمن والاستقرار وللحفاظ على المنجز الأمني المتحقق ضمن مختلف قواطع المسؤولية، تمكنت قطعاتنا الأمنية في الفرقة (الآلية، الخامسة) شرطة اتحادية بالاشتراك مع الاجهزة والوكالات الاستخبارية ومن خلال اجراء الممارسات الأمنية وتسيير الدوريات وتكثيف الجهود الاستخبارية ونصب السيطرات المفاجئة الوقتية من اعتقال (20) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة".

وأضافت أن "من بين المعتقلين عصابة للسرقة مكونة من شخصين اثنين واخرين أطراف مشاجرات وضبط عدد من الأسلحة والاعتدة خلال الشروع بعمليات البحث والتفتيش ضمن مناطق (الرشيد، حي الجهاد، حي الصحة، ابو دشير، الشعب، حي طارق، حي البساتين، حي النصر) في جانبي الكرخ والرصافة"، مبينة أنه "تم تسليم المتهمين مع المضبوطات الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".


مقالات مشابهة

  • القبض على 20 متهماً بينهم عصابة متخصصة بالسرقة في بغداد
  • أوكرانيا تعلن تدمير 1540 وحدة من المعدات العسكرية الروسية خلال أسبوع
  • عدد جديد من مجلة المسرح
  • "مجلة الدقم" تستعرض نمو الاستثمارات وجهود التحول الرقمي
  • حبشي: نعم لفتح المدارس
  • "سي إن إن": مسيرات مؤيدة للفلسطينيين في جميع أنحاء العالم قبل ذكرى 7 أكتوبر
  • مقتل 20650 عسكريا وتدمير 885 مدرعة.. تقرير «الدفاع الروسية» يكشف عن خسائر أوكرانيا منذ بدء الحرب
  • أوكرانيا: تسجيل 159 اشتباكا على الخطوط الأمامية مع القوات الروسية
  • “زلازل سماوية” تحدث في جميع أنحاء العالم تحير العلماء
  • أوكرانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي إلى 659 ألفا و220 جنديا منذ بدء العملية العسكرية