أحالت نيابة الأموال العامة العليا موظفا بشركة الرشيدي الميزان إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاستيلاء على أموال الشركة.

 
جاء بأمر الإحالة أن المتهم بصفته عاملا بإحدى الشركات المساهمة "شركة الرشيدي الميزان" اختلس أمولاً وجدت في حيازته بسبب وظيفته، بأن اختلس بضائع مملوكة للشركة قيمتها ٢٥٩,355 ألف جنيه (مائتين وتسعة وخمسين ألفاً وثلاثمائة وخمسة وخمسين جنيها) والمسلمة إليه بسبب وظيفته أنفة البيان، فاحتبسها لنفسه بنية تملكها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ميكا يوجّه نداءً عاجلًا لنجدة أطفال لبنان.. إقرأوا التّفاصيل

متابعة بتجــرد: مع تصاعد العدوان الإسرائيلي على لبنان، أطلق الفنان البريطاني اللبناني الأصل مايكل هولبروك بينيمان، الشهير باسم “ميكا” بالتعاون مع منظمة اليونيسف، نداءً عاجلًا للمساهمة في دعم الأطفال والأسر اللبنانية التي نزحت جراء القصف، مطالبًا الجميع بالوقوف إلى جانب الشعب اللبناني.

في التفاصيل، نشر “ميكا” مقطع فيديو عبر صفحته على “إنستغرام”، تحدّث فيه بتأثر شديد عن تصاعد العنف والصور المؤلمة التي نشاهدها من لبنان، البلد الذي وُلد فيه. وأضاف: “جراء تصاعد الأعمال العدائية، أوجه نداءً عاجلًا من أجل أطفال لبنان بالتعاون مع اليونيسف. هناك أكثر من مليون وثلاثمئة ألف طفل مهددون بسبب النزاع المستمر، وأكثر من ثلاثمئة ألف طفل نزحوا بالفعل.”

وأشار “ميكا” إلى أن اليونيسف موجودة على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانية لإنقاذ حياة الأبرياء، بما في ذلك توفير الغذاء والدواء والضروريات الأساسية والمياه الصالحة للشرب.

كما دعا “ميكا” الجميع للتبرع من أجل توفير الإمدادات الأساسية والرعاية اللازمة لإنقاذ حياة الأطفال والأسر النازحة بسبب النزاع، مؤكدًا أن التبرع، مهما كان صغيرًا، يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا.

وأكد “ميكا” أن أطفال لبنان اليوم في حاجة ماسة إلى المساعدة، ونشر قائمة التبرعات عبر صفحته.

نذكر أن “ميكا” وُلد وعاش طفولته في بيروت، المدينة التي لم ينسَها أبدًا، ويعبر باستمرار عن دعمه وتضامنه مع أبناء بلده الأم، كما فعل في العديد من المواقف السابقة.

View this post on Instagram

A post shared by MIKA (@mikainstagram)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برج الميزان.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر: تجنب الحوارات الساخنة
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • مفاجأة لبرج الميزان.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • ميكا يوجّه نداءً عاجلًا لنجدة أطفال لبنان.. إقرأوا التّفاصيل
  • عاجل.. إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف خرساني أثناء انشاؤه فى الغربية
  • برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: استمتع بطاقة حب وحياة مهنية أفضل
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • ناشط حوثي يتهم قيادي في الجماعة بالاستيلاء على شركة كمران بعد السيطرة على شركة ”واي”
  • عاجل.. حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص