أسفرت الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عن نتائج متباينة لمباراتي اليوم الجمعة أبرزها مباراة بارادو والسياسي.

و فشل نادي بارادو في الفوز أمام الضيف شباب قسنطينة في المباراة التي نشطت بملعب الدار البيضاء في بالعاصمة، التي عرفت تواجد انصار الفريقين، كما شهدت تضييع عدد من الفرص من الجانبين.

إلى جانب ذلك، فرض فريق مولودية البيض التعادل أمام نجم مقرة في نفس الجولة، رغم أن الفريق المستضيف يعتبر الأفضل في الوقت الراهن من حيث النتائج.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس

عاد الرجاء الرياضي بتعادل ثمين من غانا، أمام سامارتكس بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أوهيني دجان بأكرا، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ رفاق يسري بوزوق المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، وكذا لتحقيق الانتصار، قبل موعد مواجهة الإياب، التي ستلعب بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع المقبل، في المقابل اعتمد لاعبو سامارتكس الغاني على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف برأسية اللاعب محمد ازريدة في الدقيقة 20، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا الخصم على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب فرانسيس غييتواه

ولم يمنح سامارتكس الوقت للاعبي الرجاء الرياضي لالتقاط أنفسهم، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 بفضل اللاعب ميخاييل إبسون، ليجد رفاق زريدة أنفسهم متأخرين في النتيجة، ومطالين بالتعادل، بعدما كانوا متقدمين في النتيجة، حيث حاولوا بشتى الطرق الممكنة العودة في أجواء اللقاء، دون جدوى، في ظل التسرع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق الغاني بهدفين لهدف على الرجاء.

ودخل الرجاء الرياضي الجولة الثانية وكله عزم على إدراك التعادل، للعودة إلى الديار بأقل الأضرار، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب محمد بولكسوط، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا الفريقان معا على الهدف الذي سيقربه من دور المجموعات، قبل موعد مباراة الإياب، التي ستجرى بالدار البيضاء.

وحاول الرجاء الرياضي الوصول إلى شباك خصمه للمرة الثالثة لتحقيق الانتصار، بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنه من تحقيق مراده، جراء غياب التركيز في اللمسة الأخيرة، في المقابل استمر لاعبو سامارتكس في مناوراتهم، على أمل تسجيل الهدف الثالث، إلا أن الفشل كان حليفهم في كل المحاولات، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما بين الطرفين.

ويستقبل الرجاء الرياضي نظيره سامارتكس الغاني، يوم السبت المقبل، 21 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا سامارتكس الغاني

مقالات مشابهة

  • تقرير: العنف السياسي في أمريكا يعود إلى الواجهة مجدداً
  • النصر يتعادل في رابع مبارياته الودية بمصر
  • "أبطال آسيا".. الوصل الإماراتي يعود بفوز مهم من أوزبكستان
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • البطولة: حسنية أكادير يعود بثلاثة نقاط من برشيد عقب انتصاره على السوالم
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس