افتتحت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مقرها الفرعي للحملة الانتخابية في العريش بمحافظة شمال سيناء، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، وبحضور هيئة مكتب الحملة المركزية وهيئة مكتب شمال سيناء.

وفي بداية الافتتاح، قامت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بجولة تفقدية للمقر الفرعي بمحافظة شمال سيناء، وخلالها أعرب رئيس الحملة الانتخابية عن سعادته بافتتاح المقر الفرعي بمحافظة شمال سيناء، مشيدًا بالتجهيزات اللوجيستية للمقر والتي قامت بها مجلس القبائل والعائلات المصرية.

ورحّب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، بالحضور وبمجلس القبائل والعائلات المصرية، مثمنًا دورهم الوطني وتاريخهم المشرف الحافل بالتفاني والإخلاص.

الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بتنمية سيناء

وأشار «فوزي» خلال كلمته في افتتاح المقر إلى أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا بالغًا بتنمية سيناء عن طريق إطلاق العديد من المشروعات التنموية، التي توجه رسائل واضحة بأن سيناء آمنة، وأن ما حققته القيادة السياسية من إنجازات وخصوصا في سيناء كان نتاج بُعد نظر وتفكيرا في المستقبل وحماية الأمن القومي المصري.

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه رغم التحديات والظروف الإقليمية الدقيقة فأن المواطن المصري أصبح يدرك أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة التي اتخذت قرارات شجاعة للحفاظ على المصلحة العامة.

وأضاف أن محافظة شمال سيناء من أولى المحافظات التي قامت الحملة بزيارتها، وافتتاح مقر الحملة الانتخابية لهو رسالة أمان وطمأنينة، مؤكدًا أن باب التطوع مفتوح، مشيرًا إلى أن المتطوعين، هم من يحملون رسالات التوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية انطلاقا من الواجب الوطني، مضيفا أن الحملة الرسمية مرنة وجامعة لكل المصريين، وهو ما ظهر خلال استقبال لقاءات عدة لجميع مكونات المجتمع المصري والاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم والعمل على صياغتها.

وأكد المستشار محمود فوزي، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يوفر مظلة يستظل بها جميع المصريين وإنجازاته شاهده على ذلك، وأن البنية التحتية وشبكة الطرق كان لها بالغ الأثر في تنمية الدولة وسهولة الوصول إلى المناطق الحدودية.

وفي نفس السياق، أشاد أهالي سيناء بإنجازات الدولة المصرية في تعمير سيناء وإطلاق المشروعات القومية المختلفة التي ساهمت في توفير فرص عمل للكثير من الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي العريش الرئاسی عبد الفتاح السیسی رئیس الحملة الانتخابیة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

من هو المستشار محمود فوزي المرشح لوزارة الشئون النيابية؟


كتب- نشأت علي:
كشفت مصادر حكومية مطلعة عن اختيار المستشار محمود فوزي، وزيراً لشؤون مجلس النواب والاتصال السياسي، في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي الجديدة.

ويرصد مصراوي أبرز المعلومات عن وزير المجالس النيابية الجديد، الذي تمرس العمل داخل المجلس النيابي لمدة استمرت لأكثر من 10 سنوات، عندما تم تكليفه متحدثا باسم لجنة إعداد قانون الانتخابات.

وتزخر السيرة الذاتية لوزير الشئون النيابية الجديد، بالعديد من الملفات الهامة التي أشرف عليها، حيث أطلق عليه البعض "رجل المهام الصعبة".

وتقلد "فوزي"، منصب الأمين العام لمجلس النواب سابقًا، ومستشارًا قانونيًا لرئيس مجلس النواب خلال الفترة من 2016 حتى 2020، ومستشارًا قانونيًا لوزير الاستثمار والتعاون الدولي، ومستشارًا قانونيًا لوزير التجارة والصناعة، ومستشارًا قانونيًا لوزارة المالية لشئون المشاركة مع القطاع الخاص، ومستشارًا قانونيًا لوزير العدالة الانتقالية ومجلس النواب، ومستشارًا قانونيًا لوزير الشئون القانونية مجلس النواب، ومستشارًا قانونيًا لمحافظ الشرقية.

كما انضم المستشار محمود فوزي لعضوية عدد من اللجان القومية لصياغة مجموعة من القوانين واللوائح ذات الأهمية، منها معاونة الأمانة الفنية للجنة الخبراء الدستوريين العشرة التي ساهمت في وضع مشروع الدستور 2014، وعضو الأمانة الفنية ومتحدثًا رسميًا باسم اللجنة القومية التي وضعت مشروعات قوانين مباشرة الحقوق السياسة ومجلس النواب وتقسيم الدوائر الانتخابية برئاسة وزير شئون مجلس النواب، وعضو الأمانة الفنية للجنة العليا للإصلاح التشريعي برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ورئيس الأمانة الفنية للجنة العليا للإشراف على مشروعات المشاركة بين القطاعين العام والخاص.

حصل المستشار محمود فوزي على ليسانس الحقوق عام 2000، كما حصل على ماجستير القانون (القانون الخاص والقانون للعام) في 2002، وماجستير في القانون الدولي والمقارن من كلية القانون بجامعة انديانا في الولايات المتحدة الأمريكية (ICL).

وأدت الخبرات الكبيرة للمستشار محمود فوزي، بترشيحه لعدد من المناصب الهامة داخل الدولة المصرية حيث تقلد منصب الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام، ثم أمينا للحوار الوطني، ليتم تعيينه رئيسا للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • من هو المستشار محمود فوزي المرشح لوزارة الشئون النيابية؟