نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالبحيرة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز كفر الدوار، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور عدد من قيادات الحزب بالمحافظة والشخصيات العامة والصحفيين.


وقال الدكتور سند السمالوسي ، القيادي بحزب مستقبل، إن ما شهدته الدولة المصرية خلال فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد من مشروعات تنموية عملاقة، يوجب على المصريين جميعا الحفاظ على ما وصلنا له من انجازات على أرض الواقع ، وتأييد الرئيس السيسي لمواصلة طريق البناء والتنمية.

 


وأوضح أن الرئيس السيسي اخترق مشكلات وملفات أهملت لعقود طويلة، فيد التعمير والتطوير طالت كل اشكال الحياة فى مصر فى مجالات الصحة والتعليم والصناعة والاستثمار والإعمار والتجارة ، واطلاق مبادرات صحية ساهمت فى القضاء على أمراض بعينها، فضلا عن القضاء على العشوائيات وعمل مساكن بديلة أمنة للمصريين.

 

 

وأشار الي المشروع القومي لتطوير  قرى الريف المصري " حياة كريمة" ، الذي يهدف لتغيير حياة ٦٠ مليون مواطن من الأكثر احتياجا بكل القرى المصرية، بما يسهم فى الارتقاء بمستويات معيشتهم والحصول على حياة كريمة لائقة فى الجمهورية الجديدة التي يحلم بها جميع المصريين .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

«اتكلم هنسمعك».. كيف تستفيد من مبادرات حياة كريمة لدعم الصحة النفسية؟

منذ انطلاقها في عام 2019 بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وضعت مبادرة حياة كريمة على عاتقها، الاهتمام بكل ما يخص المواطن، إذ جددت المساكن ووفرت وصلات المياه والقوافل الطبية المجانية التي تجوب قرى المحافظات المختلفة، ولم تغفل عن الاهتمام بصحة المواطن النفسية، إذ أطلقت مبادرة حملت عنوان «لصحتك النفسية أهمية وأولوية» تحت شعار «صحتك نفسيتك».

دعم الصحة النفسية من «حياة كريمة» 

أنشطة تفاعلية أطلقتها مبادرة حياة كريمة لدعم الصحة النفسية، إذ قالت ندا خضر مدير قطاع المبادرات والتنمية بحياة كريمة، في أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه جرى إطلاق مبادرة «اتكلم هنسمعك» للاهتمام بكل الفئات الأكثر احتياجًا من الأطفال والشباب والمرأة وكبار السن، وتوفير الدعم النفسي بسبل متعددة، والعمل على التوعية بماهية المرض النفسي وأعراضه.

وأشارت إلى تردد نحو 200 شخص على «اتكلم هنسمعك» خلال الشهرين الماضيين، للعلاج من الأمراض النفسية المختلفة، ويساعدهم مسؤولون متخصصون من خلال جلسات نفسية وندوات في المحافظات كافة على هامش مبادرة حياة كريمة: «بنفضل 6 أيام في كل محافظة، وبآليات مختلفة ساعدناهم بشكل كبير، وهدفنا توعية الناس بفكرة علاج المرض النفسي».

«أكثر أمانًا معًا» لدعم الصحة النفسية

وأضافت أنّ القوافل الطبية المنتشرة في المحافظات تضم عددًا من الأطباء النفسيين: «عملنا ورش عمل عن حياة كريمة والمحاور التوعوية للصحة النفسية»، وبدأ الكثيرون فهم أهمية دعم الصحة النفسية، كما شاركت حياة كريمة في فعالية «أكثر أمانًا معًا» لدعم الصحة النفسية، وتم شرح كيفية الاهتمام بالصحة النفسية للفرد وتأثيرها على الجسد. 

وكانت «حياة كريمة» قد شاركت في فعالية «Safertogether» التي نظمها منتدى شباب العالم تضامنًا مع مؤسسة «سيف إيجيبت»، من أجل توعية الشباب بضرورة الاهتمام بالصحة النفسية، والتعريف بمعنى الامتنان وأثره النفسي وأهميته للفرد وأثره على المجتمع، وقدمت أنشطة تفاعلية من تلوين وجلسات تساعد الشباب على تأهيلهم والكشف عن الاضطرابات النفسية.

مميزات المشاركة في مبادرة الدعم النفسي من «حياة كريمة»

 الاهتمام بالصحة النفسية للفرد له العديد من الإيجابيات، تتمثل في:

إدارة تحديات الحياة. التعرُّف على نقاط القوة في شخصيتك. تحقيق النجاح في الحياة الشخصية والمهنية. المساهمة بإيجابية في مجتمعه.

مقالات مشابهة

  • سيدة مسيحية: لن ننسى دور الرئيس السيسي في أخذ الثأر لشهداء ليبيا الذين قُتلوا على يد داعش
  • بعد توجية دعوة للرئيس السوري "بشار الأسد" لزيارة تركيا.. هل ستعود العلاقات التركية السورية مرة أخري| الدكتور بشير عبد الفتاح يعلق
  • وزير الإسكان: الرئيس السيسي أمر بالإسراع بمعدلات إنجاز مشروعات مبادرة "حياة كريمة"
  • برلماني: بيان الحكومة يعكس توجيهات الرئيس السيسي بضرورة توفير حياة كريمة للمواطن
  • «اتكلم هنسمعك».. كيف تستفيد من مبادرات حياة كريمة لدعم الصحة النفسية؟
  • عضو تأسيسية التحالف الوطني: الرئيس السيسي يهتم بملف تمكين الشباب
  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • «أنت الحياة» للمرأة والطفل.. مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم الأسر المصرية
  • حزب المصريين: حياة كريمة عززت الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين