شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات القلعة الحمراء هل تفاوض الأهلي مع نجم منتخب مصر؟، يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان عن حقيقة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نجم منتخب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات القلعة الحمراء.

. هل تفاوض الأهلي مع نجم منتخب مصر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات القلعة الحمراء.. هل تفاوض الأهلي مع نجم منتخب...

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان عن حقيقة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نجم منتخب مصر.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية تفيد، دخول المارد الأحمر في مفاوضات مع التعاون السعودي من أجل ضم مصطفى فتحي.

وفي سياق متصل فقد أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يخاطب التعاون السعودي بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى بيراميدز، بالموسم الجاري، وأن كل ما تم هو اتصالات ودية حتى الآن.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيراميدز يريد تفعيل بند شراء مصطفى فتحي والتعاون لا يمانع، ولكن اللاعب هو من يرفض حتى الآن".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي يتواصل مع اللاعب وأجرى اتصالات معه ولكن لا يوجد أي شئ رسمي حتى هذه اللحظة، وكولر مدرب الفريق يرغب في ضمه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»

مراد المصري (أبوظبي)
أعلن نادي شباب الأهلي عن تعيين البرتغالي باولو سوزا مدرباً للفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، على أن يبدأ مهامه الأسبوع الجاري مع بداية التجمع للفريق بالفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، قبل التوجه لخوض المعسكر الخارجي، الذي سيتم الكشف عن تفاصيله لاحقاً.
وجاء قرار التعاقد مع سوزا، بعد مفاضلة بين 3 أسماء أكثر، إذ لم يتم التوصل لاتفاق نهائي مع الكرواتي نيكو كوفاتش، ومدرب الفريق السابق ليوناردو جارديم الذي يقود الريان القطري حالياً، قبل أن يشكل سوزا الخيار الأنسب في ظل بدأ العد التنازلي لانطلاق موسم الفريق مبكراً يوم 6 أغسطس المقبل، عبر خوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة النخبة الآسيوية.
وستكون مهمة «الفرسان» المحطة الـ 14 في مسيرة البرتغالي، الذي يمتلك خبرة تدريبية واسعة، بدأها مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم بدأ بجولة دولية، ليدرب كل من كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا.
ويمتلك سوزا خبرة ومحطات بارزة كلاعب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، وهو الذي مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

أخبار ذات صلة 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا