صدى البلد:
2024-07-03@22:03:43 GMT

سحر رامى عن حسين الإمام: كان فنانا وزوجا عظيما

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

كشفت الفنانة سحر رامي سر نجاح زواجها من الراحل الفنان حسين الإمام.

وقالت سحر رامى خلال حوارها مع برنامج “كلام ما بينا”،المذاع عبر قناة “صدى البلد”، تقديم، الإعلامية مى البحيري إن حسين الإمام كان فنانا وزوجا عظيما حبوبا، مشيدة بأدائه الكوميدي في أعماله السينمائية والدرامية.

الطلاق بين الفنانين


وأضافت سحر رامي قائلة: كان بيننا تفاهم وحب وغرام في حياتنا الزوجية، معلقة: الطلاق بين الفنانين كتير لأنهم بيكونوا منجذبين لبعض انجذاب وقتي فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلام ما بينا مي البحيري

إقرأ أيضاً:

المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير

خرج المايسترو هاني فرحات عن صمته ورد على الادعاءات التي وجهت له من قبل طليقته مي فخري، التي أثارت حالة من الجدل بعد طلاقهما بشكل رسمي، ووضعته في مرمى نيران الجمهور ووسائل الإعلام، وكان أبرز الادعاءات التي وجههتا له أنه طلقها بدون علمها، وذلك من خلال بيان نشر من مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة به.

وجاء في البيان الذي نشر من قبل مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة بـ المايسترو هاني فرحات: «صمتنا خلال الفترة الماضية لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه».

وأضافت المحامية والمستشارة القانونية لـ المايسترو هاني فرحات : «ادعت طليقة موكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا منافٍ للحقيقة، حيث إن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد قام بتطليقها غيابيا لأنه ليس لديه مانع في منحها جميع حقوقها الشرعية كاملة المترتبة على الطلاق».

وتابعت: «ادعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق، وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها، وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء، وهذا مردود عليه بأنها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته 150000 ألف جنيه (مائة وخمسون ألف جنيه) بتاريخ 24 /4 /2024 بموجب إنذار العرض 1242 وقبل لجوئها للقضاء».

وأكدت على استلام طليقة المايسترو هاني فرحات، كافة حقوقها بعد الطلاق قائلة: «تم التواصل معها بعد استلامها مؤخر الصداق لتسليمها نفقة المتعة إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير بموكلي، وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام وأقامت دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10 /6 /2024 بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد على شهر ونصف الشهر، وموكلي لم ينجب منها أي أطفال».

وقالت أن موكلها بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمقضاة طليقته مي فخري: «كل ماتحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات».

اقرأ أيضاًالليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC

سرقته وباعت الدهب في بورسعيد.. إحالة خادمة الفنان تامر عبد المنعم لـ المحكمة

مقالات مشابهة

  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • أول طلاق مدني بين غير مسلم ومسلمة في الإمارات
  • «وفاء» أمام محكمة الأسرة بعد حب 50 سنة.. دعوى خلع وطلب طاعة
  • مركز أحمد وليد عزت للفنون التطبيقية يخرج 39 فناناً وفنانةً من طلابه
  • لحظة فاصلة.. أول طلاق مدني بين غير مسلم ومسلمة في الإمارات
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»