صحافة العرب:
2024-07-07@04:36:04 GMT

- ‏«نوبكو» راعياً فضياً للنصر 

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- ‏«نوبكو» راعياً فضياً للنصر 

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ‏ نوبكو راعياً فضياً للنصر ، rlm;وقع نادي النصر مع شركة نوبكو، بصفتها راعياً فضياً للنادي، اتفاقية رعاية لمدة ثلاث سنوات، طبقاً لما أعلنه الحساب الرسمي لنادي النصر على .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‏«نوبكو» راعياً فضياً للنصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‏«نوبكو» راعياً فضياً للنصر 

‏وقع نادي النصر مع شركة نوبكو، بصفتها راعياً فضياً للنادي، اتفاقية رعاية لمدة ثلاث سنوات، طبقاً لما أعلنه الحساب الرسمي لنادي النصر على «تويتر» الاثنين . وسيظهر شعار شركة نوبكو في جميع مباريات النصر وفي منشوراته الاعلامية . ‏وتعد نوبكو الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الشراء الطبي التخزين، والتوزيع للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية في المملكة، إذ تغطي احتياج أكثر من 80 جهة صحية حكومية، لتوفير ما يفوق 65 ألف بند طبي . ‏وبعد توقيع الاتفاقية، قال أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر، أن توقيع هذه الشراكة يمنحنا فرصاً جديدة نطمح من خلالها لتقديم تجربة مثرية ومليئة بالانجازات . ‏في المقابل أكد فهد البطحي الرئيس التنفيذي للتشغيل لشركة نوبكو، أنهم يهدفون من رعايتهم لنادي النصر إلى أن يكونوا جزءاً من التطور الذي يشهده القطاع الرياضي السعودي . ‏ويعتبر عقد الشراكة الذي وقعه النصر هو الثالث بعد توقيعه مع كافد وبنك الخليج الدولي، في الأيام الماضية، ومن المتوقع أن يوقع مع راع جديد خلال الأيام القليلة المقبلة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض

نواف السالم

قالت مصادر ايطالية أن المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي الاتحاد ، يرغب في تواجد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب إي سي ميلان الإيطالي.

وكشف موقع “Milan news” الإيطالي أن بن ناصر وبيولي قد يجتمعان مجددًا ضمن دوري روشن، وذلك بعدما تحدثت تقارير صحفية عن توقيع المدرب الإيطالي لعقد من أجل تدريب نادي اتحاد جدة ، وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو نشر تغريدة أكد فيها بأن المدرب السابق لنادي ميلان قد وقع على عقد يمتد لـ 3مواسم لصيف 2027 مع النادي.

وفي المقابل دشنت جماهير الاتحاد دشنت وسمًا بعنوان ” بن ناصر مرفوض”، بسبب كثرة إصاباته حيث تعرض من فترة لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولم يعد لمستواه المعهود منذ ذلك الوقت .

والجدير بالذكر أن إنزو ريولا وكيل أعمال نجم منتخب الجزائر قد أدلى مؤخرًا بتصريحات قال فيها إنه من المبكر الحديث عن انتقال موكله إلى دوري روشن خلال هذه المرحلة من مسيرته، ولكن موقع “Milan news” أوضح بأن المدرب بيولي قد يقنع إدارة الاتحاد بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد بن ناصر مع ميلان، والمقدرة قيمته بـ 50 مليون يورو لحسم صفقته هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي يكشف كواليس تعاقد أحمد رفعت مع فيوتشر ويعلق “ ندمت ”
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • محمد الدّويش : ثلاث عوامل ساهمت في ما حدث للنصر
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر