شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أنس جابر تسحق كفيتوفا وتصعد لدور الثمانية لبطولة ويمبلدون، سحقت اللاعبة التونسية أنس جابر الإثنين منافستها البطلة السابقة بترا كفيتوفا 6 صفر و6 3 على الملعب الرئيسي لبطولة ويمبلدون للتنس، لتضرب موعدا في .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنس جابر تسحق كفيتوفا وتصعد لدور الثمانية لبطولة ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنس جابر تسحق كفيتوفا وتصعد لدور الثمانية لبطولة...

سحقت اللاعبة التونسية أنس جابر الإثنين منافستها البطلة السابقة بترا كفيتوفا 6-صفر و6-3 على الملعب الرئيسي لبطولة ويمبلدون للتنس، لتضرب موعدا في دور الثمانية مع إيلينا ريباكينا في تكرار لمواجهتهما العام الماضي. وعدّلت أنس تأخرها بمجموعة إلى انتصار على بيانكا أندريسكو السبت لكنها لم تواجه أي مشاكل من هذا النوع اليوم، حيث فازت بالمجموعة الأولى في 22 دقيقة فقط بدون أي مقاومة تذكر. وكانت ضربات أنس القصيرة الماكرة وتغيير سرعتها وزوايا التسديد قد تسببت في مشاكل كبيرة لبطلة ويمبلدون ‭‭2011‬‬ و2014. واستفاقت اللاعبة التشيكية المصنفة التاسعة لفترة وجيزة في المجموعة الثانية، إلا أن التونسية أنهت المباراة بشكل رائع لصالحها.

وقالت أنس في مقابلة عقب المواجهة في الملعب: “إنه انتصار مدهش. أحب الطريقة التي تلعب بها بترا. أحترم كثيرا ما فعلته لتنس السيدات والفوز عليها اليوم إنجاز هائل بالنسبة لي”.

وتأهلت ريباكينا لاعبة قازاخستان المولودة في موسكو المصنفة الثالثة والتي فازت على أنس بثلاث مجموعات في نهائي العام الماضي، بعد انسحاب منافستها البرازيلية بياتريس حداد مايا بينما كانت متأخرة 4-1 في المجموعة الأولى بسبب إصابة في الظهر.

وقالت أنس عن مواجهة ريباكينا: “ستكون مباراة صعبة. “سأسعى للثأر. كانت مباراة نهائية صعبة العام الماضي. ستجلب الكثير من الذكريات. “أتمنى أن أكرر نفس أداء اليوم لتحقيق الفوز. إنها لاعبة رائعة وتقدم أفضل أداء طوال الوقت”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي

يلتقي كلوب أمريكا، نظيره بوماس يونام، على «ملعب آزول»، بديربي العاصمة المكسيكية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، في الثالثة من صباح غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل كلوب أمريكا، بمعنويات عالية بفوزه على نظيره كولومبوس كرو في نهائي «كأس الأبطال» التي تجمع بين الفائز بكأس الدوري الأمريكي وكأس السوبر المكسيكي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب «لوور دوت كوم فيلد».

ويحتل كلوب أمريكا قبل مباراة «ديربي العاصمة»، المركز 11 بجدول ترتيب المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس» برصيد 13 نقطة.

فوز بوماس يونام على تيخوانا

وفي المقابل، حقق بوماس يونام، الفوز على نظيره تيخوانا بنتيجة 1-0 على الملعب الأولمبي، بالجولة التاسعة من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»؛ ليحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانية
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • الثلاثاء.. مجلس النواب يفتتح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • بدء العَدّ التنازلي لبطولة نهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض
  • رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة
  • بعد دعوة الرئيس لاستئناف أعماله.. تفاصيل الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس للبرلمان
  • الرياضة تعلن رعاية الرئاسة لبطولة كأس العالم لأندية اليد
  • منتخب الريشة الطائرة على رأس المجموعة الـ4 لبطولة العالم للشباب
  • شاحنة تسحق سيارات مثل الورق في حــادث مروع .. فيديو