شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد فاروق الأهلي يعرض على مصطفى فتحي 45 مليون جنيه لضمه من التعاون، أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يحاول إقناع مصطفى فتحي لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد فاروق: الأهلي يعرض على مصطفى فتحي 45 مليون جنيه لضمه من التعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد فاروق: الأهلي يعرض على مصطفى فتحي 45 مليون جنيه...

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يحاول إقناع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بالانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل، بعد نهاية فترة إعارته لصفوف نادي بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، عقب موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني على ضم الصفقة.

محمد فاروق: الأهلي يغري مصطفى فتحي بعقد لثلاث مواسم من أجل إبعاده عن بيراميدز 

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: «يسعي النادي الأهلي إلى إقناع مصطفى فتحي بتقديم ورق رغبة إلى نادي التعاون السعودي، تفيد برغبته في اللعب للقلعة الحمراء وليس بيراميدز، الذي يحق له تفعيل بند الشراء مقابل مليون ونصف دولار، قبل يوم 20 يوليو الجاري».

وتابع: «عرض النادي الأهلي على مصطفى فتحي التوقيع مقابل 45 مليون جنيه، لمدة 3 مواسم قادمة بخلاف الامتيازات الأخرى، في محاولة لابعاده عن التوقيع لبيراميدز».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

هشام طلعت مصطفى: «ساوز ميد» يوفر 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة

قال المهندس هشام طلعت مصطفى، إنَّ مشروع «ساوز- ميد» العقاري السياحي الترفيهي قادر على خلق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وسينتج عنه أثرا إيجابيا من مبيعات المشروع بزيادة تقدر بنحو 2,4 تريليون جنيه، تضاف إلى إجمالي الناتج القومي لمصر، كما سيولد دخل حقيقي للدولة من خلال مشاركتها في مشروع وعوائد الضرائب السيادية المباشرة، بالإضافة إلى حصة الدولة في عوائد المشروع بنحو تريليون جنيه، أو ما يقرب من 21 مليار دولار.

رفع حصيلة الضرائب السيادية في الموازنة العامة

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بحضور رئيس الوزراء للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، أنَّ حصيلة الضرائب السيادية في الموازنة العامة للدولة سترتفع بفضل المشروع إلى ما يقرب من 283 مليار جنيه، لافتا إلى أن الضرائب تمثل 11.8% من الناتج القومي الإجمالي وفقا للمؤشرات الرسمية.

خلق فرص عمل 

وأشار إلى أنه أنه سيعمل على خلق فرص عمل جديدة تصل إلى 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة من خلال الصناعات التكميلية المرتبطة بقطاع التشييد، ومعدل توفير فرصة عمل واحدة تستلزم إنفاق 450 ألف جنيه سنويا، متوجها بالشكر إلى القيادة السياسية على التشجيع للاستثمار المباشر المحلي والأجنبي الذي يساهم في نمو الناتج المحلي للبلاد وخلق فرص عمل ورفع مستوى معيشة المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • هشام طلعت مصطفى: «ساوز ميد» يوفر 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه