صحافة العرب:
2024-07-09@10:44:35 GMT

- شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف ديانج 6 شهور

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

- شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف ديانج 6 شهور

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف ديانج 6 شهور، 01 35 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023 أليو ديانج،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف ديانج 6 شهور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف ديانج 6 شهور

01:35 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023

أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن إيقاف المالي أليو ديانج نجم وسط النادي الاهلي، لمدة 6 شهور قادمة بسبب مستحقات وكيل أعماله.

أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

شوبير يتحدث عن إيقاف ديانج

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه « ملعب أون تايم»:« لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أرسلت خطابًا رسميًا إلى النادي الاهلي صباح أمس الإثنين يفيد بإيقاف ديانج 6 شهور.

وأضاف :« قيمة المستحقات المتأخرة لصالح وكيل أعمال أليو ديانج السابق تقدر قيمتها  250 ألف دولار، و سيتم دفع الغرامة الموقعة على ديانج، اليوم الثلاثاء، ولن يكون هناك إيقاف للاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«استعجل على الخروج».. مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت

داخل المستطيل الأخضر، سقط اللاعب أحمد رفعت في مباراة فريقه «فيوتشر» أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي؛ ليقع أمام الجميع في مشهدٍ صادم، بعدما توقف قلب اللاعب، وعلى الفور نُقل إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية، ليبدأ رحلة علاج انتهت بمعجزة قبل أن يودع عالمنا اليوم.

3 أشهر بين سقوط اللاعب أحمد رفعت، ودخوله في الغيبوبة، وحتى عودته إلى الظهور في الإعلام ووفاته المفاجئة، مر بها اللاعب بتطورات عدة، ما بين التعافي والتدهور. 

«استعجل على الخروج » مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت

وفي هذا الصدد، كشف الدكتور محمد كامل، مدير عام المستشفى التي وصل إليها اللاعب، ما حدث للاعب منذ دخوله لإسعافه وحتى خروجه، وقال «كامل»، لـ«الوطن»، إنّ اللاعب تعرض لـ8 محاولات لإنعاش القلب على مدار ساعة ونصف، قبل أن يعود النبض مُجددًا، إلا أنّه ظل في الغيبوية خلال الشهر الأول، وعلى أجهزة التنفس، لتستعيد وظائف الجسم عملها.

وأكد أنّ اللاعب أحمد رفعت، خرج من المشفى سليمًا مُعافى، لكنه كان بحاجة إلى المكوث لوقتٍ أطول: «هو خارج سليم طبعًا بعد معجزة طبية، لكنه استعجل وكان لازم يفضل شوية كمان». 

وتابع الطبيب بأنّ اللاعب كان عليه الاستمرار على التحاليل، والفحوصات بسبب احتمالية تدهور حالته، وهو ما حدث له، حتى وصلت إلى الوفاة: «كان لازم يتابع باستمرار، لكن لم يحدث».

وفاة أحمد رفعت

ونعى هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر اللاعب أحمد رفعت عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وكتب قائلًا: «ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة اللاعب والصديق والأخ أحمد رفعت، بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مفاجأة بشأن رحيل 10 لاعبين عن الأهلي.. سيف زاهر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • مفاجأة سارة لهؤلاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم.. الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • بيراميدز يكشف حقيقة إيقاف فيستون ماييلي قبل مباراة الأهلي
  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • مفاجأة| الراحل أحمد رفعت حصل على تصريح سفر إلى الإمارات لمدة 3 شهور.. والإعارة لمدة سنة
  • المحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت
  • متحدث الوزراء يكشف توجيهات مدبولي بشأن مشروع تلال حدائق الفسطاط
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • «استعجل على الخروج».. مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت