قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على عدد من الثوابت المصري خلال مشاركته في الفعالية المصرية لدعم فلسطين التي عقدت في استاد القاهرة.

عاجل| الرئيس السيسي يقوم بجولة في الجيزة.. ويجري حوارا مع أحد المواطنين الرئيس السيسي: يجب على المجتمع الدولي الاعتراف بالدولة الفلسطينية وإدخالها الأمم المتحدة

وأضاف "فوزي" خلال مؤتمر صحفي عقده أمام معبر رفح اليوم الجمعة، "لقد كانت الجهود المصرية تأتي في إطار الحرص على حقن الدماء وتحقيق الاستقرار في المنطقة ولذلك مزج فيها الحسم بالحكمة في موقف واضح للرئيس عبد الفتاح السيسي".

الثوابت المصرية

وتابع "والذي عبر بشكل مباشر عن عدد من الثوابت المصرية لا لتصفية القضية لا لاستهداف المدنيين وترويعهم لا لسياسة العقاب الجماعي لا للحصار والتضييق الأمني لا للتهجير القسري للفلسطينيين وبشكل قاطع إلى سيناء ولا للدخول المشروط عبر معبر رفح".

واستطرد "قال الرئيس أمس استقبلنا خلال السنوات الماضية ملايين الأشقاء يسميهم الرئيس الضيوف الذين تضرروا ولم نتكلم أبدا ولم نشتكي ولم نطلب من أحد أي دعم في هذا الأمر، ولكن الأمر بالنسبة لقطاع غزة والضفة الغربية مختلف إذا تركه أهلها لن يعودوا لها مرة أخرى وأكد على أن تهجير الفلسطينيين إلى مصر خط أحمر ولن نسمح به".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الضفة الغربية الرئيس عبد الفتاح السيسي قطاع غزة الفلسطينيين استهداف المدنيين تحقيق الاستقرار المستشار محمود فوزي الفعالية المصرية لدعم فلسطين

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بذكرى ثورة 30 يونيو، وأرسل رئيس الطائفة الإنجيلية برقية تهنئة للرئيس، جاء نصها:

"فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم وجميع المصريين، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، بأصدق التهاني القلبية في ذكرى يوم الثلاثين من يونيو، الذي أثبت وعي الشعب المصري بأهمية الوطن، بمساندة القوات المسلحة المصرية المخلصة، وأكد المصريون أن مصر قادرة على تجاوز أعتى التحديات بقدرة شعبها وتكاتفه ووحدته، وكل عام وسيادتكم بخير".

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو (فيديو)
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»