حلت الفنانة صفية العمري، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس".

شاهد الفيديو:

أكدت النجمة صفية العمري، أنها لا تخاف من غدر الرجال أو الزمن أو النسيان من الناس ولكنها تخاف من لحظة معينة تأتي لها ولا يكون أبناؤها بجانبها في إشارة منها إلى الموت، قائلة: "مش بخاف من غدر الرجالة ولا الزمن واللي بخاف منه تيجي لحظة وولادي بعيد عني وميكنوش جنبي".

وأضافت صفية العمري أن هذه اللحظة التى تخاف منها وغير ذلك لا تعطي له اعتبارا، متابعة: "ولا أي حاجة في الدنيا تانية والزمن غدار والدنيا ملهاش أمان وعمري ما عملت حساب للزمن".

أكدت صفية العمري، أنها لم تحقق ثروة مالية من العمل في الفن طوال تاريخها الفني، قائلة: "مقدرتش أحقق ثروة من الفن ومكناش بنفكر في المادة خالص وكنا بنحب نشتغل للفن".

وروت صفية العمري، موقف حصل لها خاص بالأجور، قائلة: "لما خلصت مسلسل ليالي الحلمية جالي مسلسل هوانم جاردن سيتي ولقيت أجري صغير قوي وكان مهين قوي فقلت لهم معقولة فالناس قالوا لي انتي غلطانة المفروض ترفعي أجرك".

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صفیة العمری

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة

 

 حرصت الفنانة سهر الصايغ على حضور فعاليات مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة"، والذي أقيم تحت رعاية المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال. 

وأعربت سهر عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المميز، حيث دعمت الشباب وأثنت على دور المركز الكاثوليكي في تعزيز الثقافة والفن.

مشاركة سهر في فيلم افتتاح المهرجان 

أعلنت سهر الصايغ أنها تشارك في فيلم افتتاح المهرجان، وأكدت أنها سعيدة بالتواجد في حدث يركز على دعم الشباب الموهوبين.

 ووجهت شكرها للمركز الكاثوليكي لما يقدمه من فرص ومساندة للفنانين، مشيدة بدور الأب بطرس دانيال في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

تعاون مستمر مع مصطفى شعبان

 في سياق حديثها عن أعمالها القادمة، أعربت سهر عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع النجم مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "حكيم باشا". 

وقالت سهر: "العمل مع مصطفى شعبان تجربة مميزة، فهو يضيف لأي نجم يعمل معه، وهو نجم واعي يقدم أعمالًا قوية على الشاشة. الأهم بالنسبة لي دائمًا هو جودة السيناريو".

الابتعاد عن "المداح" هذا العام 

وفي سؤال حول مسلسل "المداح"، أكدت سهر الصايغ أنها لم تشارك في الجزء الحالي من العمل، مشيدة بأداء أبطال المسلسل وبالنجم الذي يحمل المسلسل على عاتقه، قائلة: "المداح نجم لوحده".

مسلسل "حكيم باشا" عمل درامي جديد 

جدير بالذكر أن مسلسل "حكيم باشا" يضم نخبة من النجوم، من بينهم مصطفى شعبان، دينا فؤاد، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى عثمان، وسهر الصايغ. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يجمع بين الإثارة والصراع في أجواء الصعيد، مما يجعله أحد الأعمال المنتظرة في الفترة القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • دراسة تكشف أسرار علاقة البشر والكلاب
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي