موقع 24:
2024-09-18@06:53:16 GMT

غاياردو يتعثر في ظهوره الأول مع الاتحاد

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

غاياردو يتعثر في ظهوره الأول مع الاتحاد

سجل عبدالرزاق حمدالله هدفاً للاتحاد في التعادل 1-1 مع مضيفه الاتفاق في المباراة الأولى لمدرب حامل اللقب في الدوري السعودي للمحترفين، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، اليوم الجمعة.

وتولى غاياردو تدريب الاتحاد الأسبوع الماضي خلفاً للبرتغالي نونو سانتو.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة ليرتقي للمركز الرابع متقدماً بفارق الأهداف عن التعاون الذي خسر 2-1 على أرضه أمام الرياض، فيما يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

???? نقاش مدرب #الاتحاد “ غاياردو “ مع المدافع “ فليبي “ بعد نهاية المباراة#الاتحاد_الاتفاق#الاتفاق_الاتحاد pic.twitter.com/pZATDAsZxh

— علاء سعيد (@alaa_saeed88) November 24, 2023


وتقدم أصحاب الأرض أولاً في الدقيقة 41 عن طريق جورجينيو فينالدوم بعد تمريرة عرضية من جوردان هندرسون داخل منطقة الجزاء هيأها حمدان الشمراني لزميله الهولندي الذي سدد في الشباك ليصبح أول لاعب يسجل في الملعب الجديد للاتفاق.
وأدرك عبدالرزاق حمدالله التعادل للضيوف بعد تسع دقائق من انطلاق الشوط الثاني، إذ استغل فابينيو تمريرة خاطئة من جاك هيندري ليرسل تمريرة بينية لزميله المغربي الذي سدد بقوة في الشباك.
وكاد حمدالله أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه بعد دقيقتين عندما تلقى تمريرة عرضية من الجهة اليمنى حاول وضعها في الشباك من مدى قريب لكنها مرت بجوار المرمى.
وكان الاتفاق قريباً من التقدم مجدداً بعد خطأ من فابينيو استغله هندرسون الذي مرر إلى ديماري غراي، ليسدد الأخير بقوة ارتطمت بالعارضة.
وواصل جراي تهديده لمرمى الضيوف بتسديدة أخرى في الدقيقة 68 مرت بجوار المرمى.
وأجرى غاياردو تبديلين فقط خلال المباراة بخروج حمدالله وسويلم المنهالي ودخول صالح العمري ومروان الصحفي، لكن فريقه لم ينجح في حسم الثلاث نقاط.
وفي مباراة أخرى، خسر التعاون على ملعبه 2-1 أمام الرياض في مباراة شهدت طرد لاعب من كل فريق.
وتقدم أصحاب الأرض مبكراً عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل صالح آل عباس للضيوف في الدقيقة 72 قبل أن يخطف بيراما توري النقاط الثلاث للرياض من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وارتفع رصيد الرياض، الذي حقق انتصاره الرابع في 14 مباراة، إلى 15 نقطة في المركز 12 مقابل 25 نقطة للتعاون في المركز الخامس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مارسيلو غاياردو الاتحاد السعودي نادي الاتفاق الاتفاق فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

حافلة الاتفاق تغضب جيرارد

الرياض- هاني البشر

تعرضت بعثة نادي الاتفاق لموقف محرج في ملعب نادي الفتح بالأحساء قبل بداية مباراتهم أمام الفتح، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين” دوري روشن” فقد حضر الفريق بوقت كاف قبل انطلاق المواجهة، وقبل الفريق المستضيف الفتح، لكن تم رفض فتح البوابات لحافلة الفريق في موقف أغضب مدرب الفريق الاتفاقي.

وفي تفاصيل الحادثة، وصلت حافلتا الفريقين في التوقيت ذاته لنفس البوابة، وكانت حافلة الاتفاق في المقدمة، وخلفها حافلة الفريق المستضيف نادي الفتح، وطلب من سائق الاتفاق التوجه للبوابة الثانية، لتتحرك حافلة الاتفاق كما طلب منه، وعند مغادرته تم فتح البوابة لحافلة فريق الفتح، لتصل حافلة الاتفاق للبوابة الثانية، ولكن تم رفض فتح البوابة أيضًا، ما أثار دهشة الجهاز الفني ولاعبي فارس الدهناء، واضطرت الحافلة للانتظار قرابة الـ 20 دقيقة، ما تسبب في غضب مدرب نادي الاتفاق جيرارد، فأمر لاعبي الفريق بالنزول من الحافلة، وقطعوا المسافة مشيًا، بعكس لاعبي الفتح الذي دخلت حافلتهم حتى غرف تغيير الملابس، في تصرف أثار الاستغراب؛ لكونه يحدث لأول مرة.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب نادي الفتح بالأحساء، وحسمها فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف. افتتح هدفي الاتفاق اللاعب عبد الله رديف في الدقيقة 42، وأضاف جواو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 73، فيما أحرز هدف الفتح الوحيد دجانيني تفاريس في الدقيقة 64.

مقالات مشابهة

  • بالصورة.. الصحفي مزمل أبو القاسم يهاجم القيادي بالدعم السريع “ودملاح” بعد ظهوره بشعار الهلال: (نحن مريخاب لكننا لا نرضى لقميص الهلال الإهانة ولا التدنيس وكنت تسمي نفسك ود نهّاب، أو ود كضَّاب)
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • «الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • حافلة الاتفاق تغضب جيرارد
  • الاتحاد يقسو على الوحدة بسباعية .. صور
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • الاتحاد يضرب الوحدة بثلاثية في الشوط الأول.. وبنزيما يسجل هدفًا لا يُصدق
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي