نغوص في أحدث التقنيات المعروضة في Huawei Connect 2023، ونقدم رؤى بشأن كيفية تمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم من تبني التحول الرقمي والاستدامة، مع تسليط الضوء على الطاقة المتجددة والحلول الرقمية وابتكارات الذكاء الاصطناعي.

اعلان

ما أحدث التقنيات التي يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم استخدامها لمساعدتها على تحقيق التحول الرقمي والاهتمام بالبيئة؟ للإجابة على هذا السؤال، جالت يورونيوز في معرض Huawei Connect 2023 التجاري في باريس إكسبو.

ومن بين المتحدثين الرئيسيين، أوضح دريس أك، مدير السياسات في SolarPower Europe، كيف ينمو مجال الطاقة المتجددة ويتطور من خلال تحسين تكامل النظام والشبكات والتخزين والبطاريات.

الذكاء الاصطناعي خلال المعرض

وقامت يورونيوز بجولة بين شاشات العرض في الحدث مع كينيث فريدريكسن نائب الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Europe، الذي شرح بعض الحلول الرقمية الرئيسية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، بما في ذلك بعض الحلول في مجالات الطاقة والبيع بالتجزئة والنقل والتصنيع.

وألقت هذه الحلقة نظرة أيضًا على مجال البيع بالتجزئة، حيثُ تُضاف ماسحات ضوئية وشاشات إلى عربات التسوق ويمكن تحديث ملصقات المنتجات على أرفف المتاجر ببضع نقرات على تطبيق.

في براغ.. هواوي تنظم فعاليات مدرسة صيفية لتعزيز الريادة النسائية الشابةشاهد: الثورة الروبوتية في دبي تنتقل إلى المطاعم وصالات التجميل

في إحدى شاشات العرض الخاصة بالذكاء الاصطناعي في المعرض التجاري، وقف مراسل "يورونيوز" كريس بارنز في وضعية التصوير لإنشاء صورته الرمزية، التي يتم بعد ذلك إقرانها بصورة رمزية أخرى في النظام.

وشارك مراسل قناة يورونيوز أيضًا مقطعًا من النقاش الذي استضافه بشأن كيفية سد الفجوة الرقمية بين الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في أوروبا.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية تكنولوجيا المستقبل وآخر تطورات صناعة السيارات.. "IAA" يعرض مركبات مستدامة وذكية وصديقة للبيئة لماذا يبحث علماء الفضاء في إمكانية إنشاء توقيت خاص بالقمر؟ ماهي النتائج التي توصلت إليها مهمة "أمل" الإماراتية لاستكشاف المِرِّيخ بعد سنة من إطلاقها؟ هواوي اعتماد التكنولوجيا الرقمية تنمية مستدامة التكنولوجيات الحديثة اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: قطر تؤكد بدء الهدنة بين حماس وإسرائيل صباح الجمعة لأربعة أيام وتتوقف فيها الأعمال العسكرية هولندا: فوز اليمين المتطرف بزعامة فيلدرز في الانتخابات التشريعية وأوروبا تحت وقع الصدمة السعودية تطلق "مهرجان الكلاب" لأول مرة في العالم.. فما القصة؟ شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لعملية لجنوده في غزة نقل خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال إلى المستشفى بعد هجوم بسكين في دبلن (إعلام) اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| حماس تفرج عن 13 امرأة وطفلا ضمن صفقة تبادل الأسرى والرهائن مع إسرائيل يعرض الآن Next قوات إسرائيلية تداهم منازل أسيرات فلسطينيات قبيل الإفراج عنهن وبن غفير يمنع الفلسطينيين من الاحتفال يعرض الآن Next شاهد: أطفال يسيرون على أنقاض روضة دمرها القصف الإسرائيلي في رفح بقطاع غزة يعرض الآن Next شاهد: تمهيداً لعملية التبادل.. إسرائيل تنقل الأسرى الفلسطينيين من سجن الدامون يعرض الآن Next شاهد: أهالي غزة يلتقطون أنفاسهم مع بدء الهدنة ويبدؤون العودة إلى منازلهم التي نزحوا منها

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل قطاع غزة هدنة فلسطين طوفان الأقصى قصف مدارس احتجاز رهائن Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل قطاع غزة هدنة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: هواوي تنمية مستدامة التكنولوجيات الحديثة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل قطاع غزة هدنة فلسطين طوفان الأقصى قصف مدارس احتجاز رهائن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل قطاع غزة هدنة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد، اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي بديوان عام المحافظة، وذلك في ضوء ما حققته الدولة في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة والرقمنة تعاطياً مع توجهات الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتحسين جودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة فى جميع القطاعات، وتعظيم إستغلال التكنولوجيا المتقدمة ونظم المعلومات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات ‏التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن إنشاء مركز التحول الرقمي جاء لتطبيق توجهات الجمهورية الجديدة وتحقيق نقلة نوعية فى الخدمات وسبل إستغلال التكنولوجيا المتقدمة ورقمنة الخدمات من خلال بنية معلوماتية متقدمة تعود إيجاباً على مستوى الخدمة المقدمة لأهالى كفرالشيخ فى وقت أقل وزمن استجابة أسرع ومعدل إنجاز وجودة متميزة، فضلاً عن دفع عجلة الابتكار في أساليب تطوير آداء العمل وتحقيق التنمية الرقمية المستدامة، لإحداث نقلة نوعية متقدمة على طريق التنمية الرقمية مما ينعكس إيجاباً علي تطوير الأداء والخدمات التي تقدمها الدولة بإستخدام المنظومات الالكترونية لميكنة ورقمنة جميع الخدمات والإستغناء عن المعاملات الورقية، تحقيقاً لمبدأ الشفافية ومكافحة الفساد بكل صوره، فضلاً عن إنشاء قاعدة بيانات موحدة تساعد في صناعة القرار، والمساهمة في وضع الخطط وإستحداث برامج لتلبية احتياجات العمل.

من جانبه قال عمرو البشبيشى نائب محافظ كفرالشيخ، إن إنشاء مركز التحول الرقمي، هو تجربة جديدة، تجسدت برؤية القيادة الرشيدة، تشير إلى مستقبل عنوانه الريادة والتميّز استناداً إلى تطبيق أحدث التقنيات للوصول لجودة الخدمات والمعرفة الرقمية، واستغلال التكنولوجيا فى تحقيق مفهوم الدولة وسياستها لميكنة ووصول الخدمات الحكومية للمواطنين فى أسرع وأقل وقت ممكن تحقيقاً لرؤية مصر 2030، كما يهدف إنشاء مركز التحول الرقمي إلى الربط بين الإدارات والمديريات والهيئات المختلفة، من خلال البنية الأساسية والنظم والتطبيقات.

IMG-20240706-WA0092 IMG-20240706-WA0093 IMG-20240706-WA0089 IMG-20240706-WA0091

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني
  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: نطالب الحكومة الجديدة بدعم المشروعات الصغيرة
  • دراسة: الشركات الأوكرانية تتكيف مع ظروف الحرب وتحقق الاستقرار
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • اتحاد المشروعات الصغيرة والمتوسطة: متفائلون بعد إسناد وزارة الصناعة لكامل الوزير 
  • “منشآت” تطلق أسبوع الجملة والتجزئة بمشاركة 43 جهة حكومية وخاصة