موقع 24:
2024-07-11@04:09:07 GMT

كلينسمان: كين قادر على تحطيم الأرقام في ألمانيا

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

كلينسمان: كين قادر على تحطيم الأرقام في ألمانيا

قال مهاجم المنتخب الألماني لكرة القدم السابق، يورغن كلينسمان، إن مهاجم بايرن ميونخ هاري كين، لديه القدرة على تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بـ"البوندسليغا" البالغ 41 هدفاً.

وانضم هاري كين إلى بايرن ميونخ في الصيف قادماً من توتنهام الإنجليزي وسجل 17 هدفاً في أول 11 مباراة، وهو رقم قياسي بالبوندسليغا في هذه المرحلة من الموسم المكون من 34 جولة.

#هاري_كين: مشوار #إنجلترا في تصفيات اليورو يدعو للفخر #24Sport https://t.co/vHFjDdnyoQ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 21, 2023


وسجل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن السابق، 41 هدفاً في موسم 2020-2021، ليتفوق على الرقم الذي ظل صامداً لمدة 49 عاماً والذي كان مسجلاً باسم غيرد مولر، الذي سجل 40 هدفاً.
وقال كلينسمان، لمجلة كيكر شبورت الألمانية في مقابلة نشرت اليوم الجمعة: "نحن نعلم في النهاية أنه منذ تحطيم رقم غيرد مولر فإنه لا يوجد رقم قياسي سيظل خالداً في كرة القدم".
وأضاف: "لم أتفاجأ من تأقلم هاري كين سريعاً مع بايرن والبوندسليغا، إنه مهاجم من الطراز العالمي ولديه شخصية متزنة للغاية، ولكن هذا النصيب لا يمكن بالضرورة أن يكون متوقعاً".
يذكر أن كلينسمان كان هدافاً للدوري في موسم 1987-1988 بـ19 هدفاً، ومثل كين لعب في توتنهام وفاز بكأس العالم 1990 ويورو 1996 كلاعب، وبعد أن تولى تدريب المنتخب الألماني وأمريكا، يتولى حالياً تدريب منتخب كوريا الجنوبية.
ولعب كلينسمان ودرب بايرن ميونخ، وقال إن زملاء كين هناك يلعبون دوراً كبيراً في نجاحه، تماماً كما يعتقد أن تسجيل الأهداف في إنجلترا أو ألمانيا أسهل من تسجيل الأهداف في إيطاليا.
وقال: "كمهاجم، ليس الدوري هو المهم ولكن زملاءك؟ المهاجم -بغض النظر عن الدوري- يجب أن يتم الإعداد له، وإلا ستكون الأمور صعبة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاري كين بايرن ميونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

بعد الخروج من يورو 2024.. تصريح مفاجيء من كروس عن مدرب ألمانيا

أشاد توني كروس نجم منتخب ألمانيا الذي أعلن اعتزاله بعد توديع أمم أوروبا 2024 لكرة القدم بالمدرب يوليان ناجلسمان ونجاحه في تحسين صورة وأداء الفريق بعد أداء متواضع في البطولات الكبرى.

وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2024 بعد الخسارة على أرضه أمام إسبانيا بنتيجة 2/1 بعد التمديد للوقت الإضافي، وقدم الفريق أداء رائعا بعكس سيناريو خروجه من الدور الأول في آخر نسختين لكأس العالم.

وقال كروس في البودكاست الخاص به رفقة شقيقه فيليكس "لم نكن فريقا يضم مجموعة من اللاعبين المميزين فقط بل مجموعة من الأشخاص الجيدين".

وأضاف "وكان ناجلسمان على صواب في الطريقة التي جمع بها هذا الفريق".

وأشار "لقد شعرت حقا أن 82 مليون مواطن ألماني يحلمون بالفوز ببطولة أوروبا على أرضهم".

وقال نجم ريال مدريد السابق إن هذا الشعور لم يكن ملحوظا في كأس العالم 2018 في روسيا أو 2022 في قطر.

وبرر توني كروس الخسارة أمام إسبانيا، قائلا "ربما لم نصل بعد للمرحلة التي نكون فيها الفريق الأفضل على مدار 90 دقيقة، وهذا أمر لا مجال أن تتنازل عنه أمام فريق بحجم إسبانيا، ولكن كل اللاعبين بذلوا أقصى جهد لديهم".

مقالات مشابهة

  • بعد الخروج من يورو 2024.. تصريح مفاجيء من كروس عن مدرب ألمانيا
  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر
  • الأهداف العكسية في يورو 2024 حتى نصف النهائي (إنفوغراف)
  • إشارة الذئاب الرمادية تتسبب بأزمة بين تركيا وألمانيا .. ما القصة؟
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع أوليز نجم كريستال بالاس
  • “خدمة” من بايرن ميونخ لريال مدريد
  • عملية جراحية في الفخذ لـ ساني
  • جراحة عاجلة لنجم ألمانيا بعد الخروج من يورو 2024
  • ليروي ساني يخضع لجراحة بعد توديع ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية