شهد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، حفل ختام مسابقة القرآن الكريم.

و شارك في توزيع الجوائز وشهادات التقدير علي حفظة القران الكريم من أبناء المحافظة، ضمن مسابقة حفظ القران الكريم التي اقيمت تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، ونظمها المصرف المتحد، بقاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

حضر حفل تسليم الجوائز اشرف القاضي الرئيس التنفيذي للمصرف المتحد العضو المنتدب، و جيهان ابو حسين نائب مدير عام رئيس قطاع إيثار للمسئولية المجتمعية والاستدامة رئيس لجنة مسابقة القرآن الكريم بالمصرف المتحد، وممثلي الأزهر الشريف والاوقاف، ومدير مديرية الشباب والرياضة، ومديرة مديرية التضامن الاجتماعي،  والفائزين في المسابقة وأولياء الأمور.

وشارك المحافظ خلال الاحتفالية في توزيع الجوائز المالية وشهادات التقدير علي الفائزين، وايضا تكريم القائمين علي المسابقة من ممثلي الأزهر الشريف والأوقاف.

وفي كلمته التي ألقاها المحافظ في هذه المناسبة هنأ فيها جميع الفائزين في المسابقة من حفظة القران الكريم و هنا ايضا الاباء والامهات لهؤلاء الفائزين ووجه الشكر والتقدير لقيادات المصرف المتحد لدعمهم وتنظيمهم هذه المسابقة السنوية  ونصح المحافظ أبنائه من حفظة القران الكريم وأولياء أمورهم بالاستمرار في متابعة حفظ القران الكريم بالاضافة لعمل بخلق القرآن أسوة بالرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

يشار الي انه تم اجراء الاختبارات بالمدن والتجمعات البدوية الطور، راس سدر، ابوزنيمة، ابورديس، شرم الشيخ، دهب، نويبع، طابا، وتجمعات " الحسوة، الجوفة، الطرفة، الاسباعية، بسانت كاترين، ووصلت الجوائز ل 2000 جنيه لكل فائز.

FB_IMG_1700845503330 FB_IMG_1700845500696 FB_IMG_1700845497987 FB_IMG_1700845495511 FB_IMG_1700845490909 FB_IMG_1700845493163

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفظة القرآن الكريم ريف مديرية التضامن يوم الجمعة محافظ جنوب سيناء بشرم الشيخ المصرف المتحد أبناء المحافظة رئيس قطاع التضامن الاجتماعى مدير مديرية قاعة المؤتمرات الرئيس التنفيذى العضو المنتدب توزيع الجوائز من حفظة القران مديرية التضامن الاجتماعى من أبناء المحافظة التجمعات البدوية خالد فودة محافظ جنوب سيناء مدير مديرية الشباب والرياضة مسابقة حفظة القرأن الكريم

إقرأ أيضاً:

حفل الفائزين في المسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية في حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت إيبارشية حلوان والمعصرة بالتنسيق مع الهيئة العليا لحقوق الإنسان والتنمية، احتفالية خاصة للفائزين في المسابقة البحثية من معلمي وموجهي التربية الدينية المسيحية بالإدارات التعليمية في مناطق (حلوان والمعصرة والتبين ومدينة ١٥ مايو) التابعة للإيبارشية، بحضور الأنبا ميخائيل أسقفها.

شهد الحفل الذي أقيم في دير القديس الأنبا برسوم بالمعصرة، المستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية، وعدد من المسؤولين بالإدارات التعليمية، وعدد آخر من المسؤولين بالهيئة العليا، وعدد من الآباء كهنة الإيبارشية.

تضمن الحفل فقرات من تقديم كورال التربية الدينية المسيحية بالمدارس، وفي الختام تم توزيع الهدايا على الفائزين من أبناء الإيبارشية.

كما قدم الأنبا ميخائيل شهادة تقدير للمستشار رئيس المنظمة تقديرًا لجهود الهيئة المبذولة.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • «الإفتاء» تجيب عن سؤال: هل تجب الطهارة لترديد القرآن مع القارئ؟
  • حفل الفائزين في المسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية في حلوان
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • «الأوقاف» تفتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم