صدى البلد:
2024-07-02@00:05:17 GMT

ورطة في الزمالك قبل لقاء أبو سليم الليبي | خبر صادم

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

شهدت قائمة نادى الزمالك لكرة القدم التي ستخوض مباراة أبو سليم الليبي الأحد المقبل، باستاد برج العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، غياب 5 لاعبين من عناصر الفريق.

وشهدت القائمة غياب "محمود علاء وحسام عبد المجيد ومحمود الونش ومصطفى شلبي وعبد الله جمعة" للإصابة، إضافة للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، لأسباب تأديبية.


 

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، عن القائمة التي ستخوض مباراة أبو سليم الليبي الأحد المقبل، باستاد برج العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.


وتضم قائمة الزمالك، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر - أحمد زكي.

الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".
الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك مباراة أبو سليم الليبي أبو سليم الليبي استاد برج العرب كاس الكونفيدرالية الافريقية الكونفيدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر

تحرص الفنانة مي سليم علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورها وإطلالاتها.

أحدث إطلالة لـ مي سليم

 

وظهرت مي علي البحر بفستان مبهج متميز بتصميم أنيق وجذاب، ومن الناحية الجمالية أعتمدت في الماكياج على إبراز ملامحها بمكياج ثقيل، تركت شعرها البني منسدلا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل.

 اخر اعمال مي سليم

 

وكان اخر اعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.

 جوائز حصلت عليها مي سليم

 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم

 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • بعد محمود علاء.. رحيل مدافع جديد عن الزمالك
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • الزمالك يواجه سيراميكا بحثًا عن تصحيح المسار