سودانايل:
2024-07-01@02:43:27 GMT

الجالية السودانية بلندن تطوقني بلفتة تقدير

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

زارني في مقر سكني بلندن مساء أمس (22 نوفمبر 2023 ) وفد يمثل اللجنة التنفيذية للجالية السودانية في العاصمة البريطانية.

سعدت بزيارة الأخ الأستاذ نادر بندة رئيس الجالية، ونائبه الأخ الأستاذ محمد الفاتح النعيم، والأخت الأستاذة إكرام أبشر،و الأخ الأستاذ محمد عثمان عبد الحميد الذي جاءت زيارته في اطار علاقة صداقة واحترام ومودة متبادلة .



الزيارة كانت تهدف الى الاطمئنان على صحتي …

مسؤولو الجالية طوقوني في أثناء الزيارة بلفتة طيبة أقدرها وأعتز بها ،اذ قدموا شهادة تقدير عنوانها (كبارنا .. عمارنا) وجاء فيها ( الأستاذ محمد المكي أحمد .. نيابة عن كل السودانيين والسودانيات في مدينة لندن نتقدم لكم بأسمى آيات العرفان والامتنان لعطائكم ومساهماتكم في خدمة وتطوير مجتمع الجالية السودانية بمدينة لندن ).

يسرني أن أن أشكر لجنة الجالية على الزيارة ، و الكلمات الطيبة التي أقدرها واعتبرها وساما على صدري،وفي الوقت نفسه أرى أن ما قمت وأقوم به من مساهمات إعلامية تأتي في اطار دوري وواجبي المهني والوطني والإنساني .

أدعو الله ان يحفظ بنات وأبناء الجالية السودانية بلندن والجاليات في مدن بريطانية وفي كل دول العالم التي تحتضن فروع الشجرة السودانية التي ستعود أكثر اخضرارا بعون الله بعدما تزول الظروف الصعبة والقاسية التي تواجه الجميع الآن .

أدعو الله ان ينعم على الجميع دوما بنعمة التلاقي والتواصل والمحبة والانسجام ٠

السودان يستمد نضاره وروعته من كل فروع الشجرة السودانية الكبيرة ، والظليلة….
لندن 23 نوفمبر 2023
modalmakki@hotmail.com
//////////////////////  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

“هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي عمر على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور وفيديوهات خلال قضائها إجازتها الصيفية رفقة زوجها المخرج محمد سامي في العاصمة البريطانية لندن.

وظهرت مي وهي تستمتع مع زوجها بأجواء الصيف في حديقة الهايد بارك بلندن وسط الطبيعة الساحرة، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال وهي تقود دراجة هوائية وسط ضحكاتها مع زوجها، اللذين بديا في قمة السعادة، وعلقت مي على الصور قائلة: “هذه حقيقتي”.

يُذكر أنه تم تكريم مي عمر وأبطال وصناع مسلسل الدراما الشعبي “نعمة الأفوكاتو” خلال ندوة فنية أُقيمت بنادي روتاري الإسكندرية بحضور جميع أبطال العمل ومنهم المخرج محمد سامي، وأروى جودة، وعماد زيادة وأحمد زاهر.

وأعربت مي في كلمتها خلال التكريم عن سعادتها بنجاح المسلسل، وقالت: “الحمد لله رب العالمين علي توفيقه وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كثيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة التي جاءتني من ناس كثيرين أحبهم وأحترمهم”.

وتابعت: “إحساس بالامتنان لنجاح المسلسل وتوفيق الله الذي فاق كل التوقعات وإن مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه على منصة شاهد، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل الذي كنت متعلقة بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسئولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

واختتمت حديثها قائلة: “شكرًا من قلبي للجمهور المصري والعربي الكبير في كل دول العالم، وأراكم في حكاية جديدة رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله ويا رب دايمًا أكون عند حسن ظنكم بي وأعدكم دائمًا بتقديم الأفضل.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عام الأب
  • عرض تمثال أثري يمني للبيع في مزاد بلندن يوليو المقبل
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «4- 5»
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارين بكلية الطب ومعهد جنوب مصر للأورام
  • "المنشاوي" يصدر قرارين بكلية الطب ومعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (4/5)
  • سرقة الهواتف بلندن مستمرة وصارت حلبة بين الحرامية من يسرق أكثر .. فيديو
  • 21 لوحة لمونيه في معرض استثنائي بلندن
  • الجالية المصرية بروما تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات