شبوة((عدن الغد )) يسلم الحفشاء

أحد أبرز النجوم في الجنوب ، والذي لعب لاعرق الأندية و أقدمها في شبة الجزيرة العربية نادي التلال الذي يتمنى الكل أن يلعب في صفوفه ، موهبة رائعة ولدت في مدينة حبان الحضارة والتاريخ منبع النجوم أنه النجم عبدالله السلال فدعق فإلى هذا الحوار المختصر معه .

حاوره / يسلم الحفشاء :

نرحب بك كابتن عبدالله ، ونود منك أن تعرف الجماهير الرياضية عن شخصيتك كلاعب ثم كشخصية رياضية بارزة في الوسط الرياضي؟

بسم الله والتحية للجميع 
الكابتن عبدالله السلال فدعق أبو فهمي من مواليد حبان عشقت الرياضة منذ الصغر وترعرعت في ملاعب المدينة حتى وصلت إلى الملعب الرئيسي سريعًا فالموهبة هي من تسرع بك نحو مجد كروي أو في أي مجال آخر ،  فقد مثلت نادي الطليعة حبان حتى وصلت إلى منتخب المحافظة المدرسي ثم المنتخب الرئيسي للمحافظة كانت الرحلة نحو النجومية في شبوة سريعة حتى انتقلت إلى نادي التلال الرياضي العدني الذي كان حلم وأصبح بفضل الله حقيقة وكانت نقطة إنطلاق وتغيير حقيقي نحو الشهرة ،
في نادي التلال زاملت الكثير من النجوم مثل أبوبكر الماس و السبوع وعمار وعصام زيد وسامي نعاش والسمان و الفرحان و إبراهيم عبدالرحمن و غيرهم من النجوم وحققت معهم العديد من البطولات وكانت تلك نقطة تغير في حياتي الرياضية ، الرياضة رسالة سلام العالم لما تمتلكه من روح وأخلاق .


سافرت للخارج وقمت بإعداد فريق في الخفجي للجالية اليمنية و أشرفت على تدريبه .

كيف جاءت فكرة تكريم اللاعبين القدامى والشخصيات الرياضية البارزة على مستوى محافظة شبوة خلال بطولة الشهيد باحاج الثالثة ؟

لكون الرياضة حبها يجري في العروق فكرت في تكريم نجوم من الزمن الجميل في محافظتي المنسية لهم وللأسف فإنهم لايكرمون إلا بعد الرحيل فكرت في إضفاء روح معنوية لهولاء بتكريم سنوي على دفعات وقد ناقشت الفكرة مع المدير النشط محسن سنان الذي يستمع للجميع فرحب بالفكرة بكل روح 
على أن يكون ذلك التكريم بين شوطي المباراة الأولى في أفتتاح بطولة باحاج الثالثة و يتم التنسيق لذلك ونحن في مجموعة مخضرمين اللاعبين القدامى دعمنا هذه الفكرة بالرعاية لها .
من المحزن أن النجوم القدامي يمضي بهم العمر دون تكريم ولذا قررنا ذلك علما أنني أنا أول من تكرم من قبل إتحاد كرة القدم في المحافظة بدرع اشعرني بفخر فيما قدمته وأعطاني روح معنوية عالية لذا فكرت في زملائي النجوم الآخرين الذين سيتوالى تكريمهم تباعا أن شاء الله على دفعات .

 

حدثنا عن الحدث الكروي البارز بطولة الشهيد أحمد علي باحاج في نسختها الثالثة ؟

بطولة باحاج الثالثة يعني أن حبان تجمع الأحبة في دار الأحبة وجهود عظيمة تقوم بها الإدارة للنجاح وأتمنى لها التوفيق كما أتمنى أن يختم رئيس النادي فترته مع النادي بنيل هذه البطولة .


ماذا تود أن تقول في الختام ؟

في الختام أود من الجميع التقدير للنجوم الذين لمعت أسمائهم في سماء الرياضة الشبوانية ودعمهم معنويا و أكيد ملعب البراح حبان سيشهد حضور كبير
وحبان ترحب بالجميع في قلبها النابض بحب الرياضة وبكل الناس فمرحبا بالجميع في مدينة الحضارة والتاريخ والعلم و الرياضة والفن والسلام 
التحية موصولة للجميع .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی التلال

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

الأهلي يطيح بـ4 نجوم بفرمان مارسيل كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيطيح بـ4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

كواليس أزمة كولر وكهربا في الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع محمود كهربا نجم الفريق بعد مباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت 2-1 للأحمر.

صفقة مغربية جديدة في الزمالك

حصل نادي الزمالك على توقيع أحد نجوم نادي الوداد البيضاوي تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقارير صحفية مغربية خلال الساعات الماضية.

الزمالك يتفق مع نجمه على التجديد لمده 4 مواسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود اتفاق نهائي بين النادي الابيض مع أحد نجوم الفريق على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة خلال الفترة القادمة.

موعد رحيل بيريرا عن رئاسة لجنة الحكام

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاجأة مدوية بشأن موعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام عن منصبه.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • أسانسير الزمن الجميل وانقطاع الكهرباء.. عندما يبدع الأجداد في الصناعة بدلا من الموت اختناقا داخل صندوق مظلم
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • بيان ناري من نادي النجوم بشأن رخصة بيراميدز الإفريقية
  • نجوم الرياضة يشيدون بدعم ولي العهد وصولا للإنجازات
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين
  • محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي "ويؤكد: مشروعي القادم هو إعادة توزيع أغاني الزمن الجميل