موقع 24:
2024-09-19@04:01:23 GMT

مدرب إيفرتون مصدوم من ضخامة عقوبة الخصم

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

مدرب إيفرتون مصدوم من ضخامة عقوبة الخصم

قال مدرب إيفرتون شون دايك، اليوم الجمعة، إن فريقه مصدوم من "ضخامة" عقوبة خصم النقاط بسبب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض فريق المدرب دايك، الذي يستضيف مانشستر يونايتد بعد غد الأحد، لعقوبة خصم عشر نقاط ليتراجع من المركز 14 في الترتيب إلى منطقة الهبوط برصيد أربع نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على بيرنلي متذيل الترتيب.


وأبلغ دايك الصحافيين: "أعتقد أننا نشعر بالصدمة مثل الجميع، على ما يبدو، كانت ردود الفعل التي أعقبت ذلك تشير إلى أن معظم الأشخاص في عالم كرة القدم كانوا مصدومين".

مدير الكرة بـ #إيفرتون: خصم النقاط حافز إضافي#24Sport

https://t.co/K1I1VxolnN

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 22, 2023


وقال دايك: "ضخامة العقوبة، استخدم النادي عبارة غير متناسبة" لوصف العقوبة.
وأضاف مدرب إيفرتون: "بالطبع نشعر بالظلم بسبب ذلك، من ناحية أخرى، فإن هذا لا يؤثر على التركيز، كان التركيز منذ وجودي هنا منصباً على ترتيب الأمور في أرض الملعب".
وذكر دايك أن لاعبين كبار أمثال شيموس كولمان وآشلي يانغ وجيمس تاركوفسكي وجوردان بيكفورد لعبوا دوراً في رفع معنويات الفريق.
وقال: "دفعنا هذا للخلف لننطلق إلى الأمام من جديد، المهمة لم تتغير بالنسبة لي، بالتأكيد باتت أكثر صعوبة بعض الشيء حتى الاستئناف بالطبع".
وأضاف: "تحدثت إلى الفريق وقلت لهم انظروا، جدول الترتيب أمر مهم، دائماً كنت أعتقد أن جدول الترتيب النهائي يعكس حقيقة الموسم، هذا يغير وجهة النظر ولكنه لا يغير ما نقوم به، يجب علينا فقط أن نعمل بجد أكثر ولفترة أطول وبقوة أكبر".
وحافظ إيفرتون على سجله خالياً من الهزائم أربع مرات في آخر خمس مباريات، فيما انتصر يونايتد أربع مرات في آخر خمس مباريات ليرتقي إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 21 نقطة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي إيفرتون إيفرتون

إقرأ أيضاً:

فان دايك: صلاح لم يحالفه الحظ أمام ميلان

تحدث فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، عن أداء زميله محمد صلاح خلال مواجهة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت المباراة فوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

وقال فان دايك بعد المباراة: "صلاح لم يحالفه الحظ، فقد سدد كرتين اصطدمتا بالعارضة، لكنه لعب دورًا مهمًا من خلال الجهد الذي بذله والخطر الذي شكلّه على الدفاعات. إنه لاعب مهم جدًا، إن لم يكن الأفضل".

وساهمت إسهامات خط الدفاع، بما في ذلك ألكسندر أرنولد الذي صنع الهدف الأول، في تحويل تأخر ليفربول بهدف إلى فوز مستحق.
 

باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية


أشاد باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي، بالنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الريدز 3-1.
قال فونسيكا في تصريحاته عقب اللقاء، : "في المواجهات الفردية، مررنا بوقت عصيب للغاية، خاصة في محاولة التصدي لصلاح والحد من تحركاته".

وأضاف: "محمد صلاح وبقية لاعبي ليفربول هم من أخطر اللاعبين الذين يصعب إيقافهم".

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي الكويتي يقرر تخفيض سعر الخصم بواقع 25 نقطة أساس ليصبح 4 %
  • إسرائيل: التركيز تحول إلى الجبهة الشمالية
  • البنك المركزي الكويتي يقرر تخفيض سعر الخصم بواقع 25 نقطة أساس ليصبح 4%
  • فان دايك: صلاح لم يحالفه الحظ أمام ميلان
  • لفهم ضخامة الهجوم.. خريطة توضح مناطق انفجارات البيجر في لبنان
  • إقالة مدرب روما دي روسي
  • 21 سبتمبر..التركيز على القادم
  • 3 حبات قبل المدرسة.. ثمرة مفيدة للمخ وتساعد طفلك على التركيز
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • أسباب خصم الرصيد من عداد الكهرباء مسبق الدفع بعد الشحن