شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ماما سليمان لا جدوى من اعتماد خارطة طريق من مجلس الدولة طالما البرلمان متأخر، قال عضو لجنة 6+6 عن مجلس الدولة الاستشاري 8220;ماما سليمان 8221; أنه، لا جدوى من اعتماد خارطة طريق من مجلس الدولة، طالما مجلس النواب متأخر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماما سليمان: لا جدوى من اعتماد خارطة طريق من مجلس الدولة طالما البرلمان متأخر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماما سليمان: لا جدوى من اعتماد خارطة طريق من مجلس...
قال عضو لجنة (6+6) عن مجلس الدولة الاستشاري “ماما سليمان” أنه، لا جدوى من اعتماد خارطة طريق من مجلس الدولة، طالما مجلس النواب متأخر في اتخاذ القرارات المطلوبة. وأضاف “سليمان” في تصريحات صحفية قائلا: نظرا للظروف التي يمر بها مجلس النواب، اقترح أن يصدر المجلس الرئاسي القوانين المنبثقة عن اتفاق اللجنة المشتركة (6+6) وإحالتها إلى المفوضية الوطنية العليا للانتخابات للبدء في إجراءات العملية الانتخابية. ورأى أنه على البعثة الأممية أن تُيسّر لقاء يجمع الأطراف السياسية للتوافق على خارطة طريق للانتخابات وفق مخرجات لجنة (6+6).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل

بغداد اليوم-بغداد

كشف رئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة البصرة عماد المطوري اليوم الثلاثاء (2 تموز 2024)، عن ان الأسبوع المقبل سيشهد بدء مناقشة خطة مشاريع المحافظة للعام الحالي بعد ان وصلت للمجلس قبل أيام مبينا ان الخطة سيتم رفض بعض مشاريعها ليتم استبدالها بمشاريع أخرى.

وقال المطوري لـ"بغداد اليوم"، ان "أعضاء المجلس استلموا خطة المشاريع وتم البدء بدراستها وسيتم البدء بمناقشتها مطلع الأسبوع المقبل"، معتبرا ان "هناك مشاريع من غير المجدي المضي بإحالتها وان هناك مقاطعات خدمية ممكن المضي بإدراجها بعد ان امتنعت المحافظة من ادراجها سابقا".

وبين المطوري ان "المجلس يريد توزيع المبالغ المالية والمشاريع حسب حاجة الاقضية والنواحي وسيتم استضافة رؤساء الوحدات الإدارية لمناقشة مشاريعهم المرفوعة".

وفي اكثر من مناسبة، شدد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على المحافظين كافة، بضرورة ان تكون الخطط الاستثمارية والخدمية متماشية مع رؤية الحكومة المركزية وان لا يكون الانفاق على مشاريع لا تنسجم مع الاحتياجات الحقيقية ورؤية الحكومة الخدمية.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بالجامعة العربية لمناقشة خارطة طريق للاستعداد والاستجابة للطوارئ النووية
  • محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030
  • عضو بـ«النواب»: التغيير الوزاري خارطة طريق جديدة لتلبية مطالب الشعب
  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو أنقذ الدولة المصرية من خطر داهم
  • الجامعة العربية تناقش خارطة طريق للاستعداد للطوارئ النووية والإشعاعية غدًا
  • بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل
  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • خبير اقتصادي يقدم خارطة طريق واضحة للحكومة المرتقبة.. منها جذب الاستثمارات الأجنبية
  • قانونية «مستقبل وطن»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • «المستقلين الجدد»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة