أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد المقبل، باستاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويغيب عن صفوف فريق الزمالك اللاعبين محمود علاء وعبدالله جمعة ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبدالمجيد ومصطفى شلبي، فيما شهدت القائمة عودة التونسي سيف الجزيري بعد تعافيه من الإصابة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجزيري الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية قائمة الزمالك الزمالك وأبو سليم

إقرأ أيضاً:

عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل

بدأ ريال مدريد الاستعداد لمواجهة ليل على أرضه، الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد يوم واحد من تعادله في "الديربي" مع أتلتيكو مدريد 1-1، وسط غياب تيبو كورتوا بسبب إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومشاركة فران غارسيا، الذي تدرب رفقة المجموعة رغم تعرضه لتدخل قوي في المباراة.

وغاب الحارس البلجيكي عن الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت في مدينة فالديبيباس الرياضية بعد خضوعه للفحوصات التي أكدت إصابته، رغم عودة الفرنسي كيليان مبابي لقائمة الفريق حسب الموقع الرسمي للنادي.

????✅ قائمة الفريق للمباراة!
???? @LOSC_EN#UCL pic.twitter.com/2rj3dF9KVd

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 30, 2024


وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
 وستستغرق عملية تعافي الحارس الدولي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيجو يوم 19 من الشهر المقبل.
وفي المقابل، تمكن الظهير الأيسر فران غارسيا، الذي تعرض لضربة قوية على إثر التدخل العنيف الذي قام به ماركوس يورينتي في الوقت بدل الضائع والذي حصل بسببه على بطاقة حمراء، من خوض التدريب بشكل طبيعي رغم الألم.
وفي ظل وجود فران غارسيا وغياب كورتوا، الذي ينضم إلى قائمة الغائبين التي تشمل النمساوي ألابا ولاعبي الوسط داني سيبايوس وبراهيم دياز، بدأ المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، التحضير لمواجهة ليل خارج الديار.
وينتظر الفرنسي إدواردو كامافينغا الحصول على دقائقه الأولى هذا الموسم في المباراة القادمة في دوري الأبطال، وذلك بعد إصابته في 13 أغسط (آب) الماضي، حيث تعرض عشية نهائي كأس السوبر الأوروبي في وارسو لإصابة في الركبة في الجلسة التدريبية الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي