موقع 24:
2024-09-19@05:42:48 GMT

غوارديولا يكشف مدى خطورة إصابة هالاند

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

غوارديولا يكشف مدى خطورة إصابة هالاند

يأمل مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، أن يتمكن الهداف إرلينغ هالاند من المشاركة ضد ليفربول غداً السبت، في قمة بين متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وملاحقه المباشر بعد استبعاده من تشكيلة النرويج خلال التوقف الدولي.

وأصيب هالاند في الكاحل خلال فوز النرويج 2-0 على جزر فارو في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي وعاد إلى سيتي لتلقي العلاج وغاب عن مباراة النرويج ضد إسكتلندا.


ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدفاً وبفارق ثلاثة أهداف عن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

دفعة معنوية لـ #السيتي قبل موقعة #ليفربول#24Sport
https://t.co/ljlWA4tYaX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 24, 2023


وأبلغ غوارديولا الصحافيين اليوم الجمعة: "تدرب رغم بعض الآلام (أمس الخميس)، نأمل أن يتمكن من التدريب اليوم وسنرى. لدينا بعض المشاكل مثل العديد من الأندية، سنرى في الحصة التدريبية ويوم السبت، هذه هي دائماً الخطة الأولى".
ويتصدر سيتي الدوري برصيد 28 نقطة من 12 مباراة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول بقيادة المدرب يورغن كلوب، الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات بالدوري.
ووجه غوارديولا بعض الكلمات اللطيفة لمدرب ليفربول.
وقال المدرب الإسباني: "أعتقد أننا جميعاً أصدقاء، نحن نعرف بعضنا البعض جيداً، الوقت يمضي بالطبع، قضى يورغن ثماني سنوات في ليفربول وبالطبع لم يعد لديه نفس اللاعبين الذين كانوا معه في البداية، أعاد بناء الفريق".
تابع: "يمكن لترينت ألكسندر-أرنولد (لاعب ليفربول) اللعب في العمق أو على الأطراف، لكن الفكرة نفسها إلى حد كبير، كانوا دائماً منافسنا القوي في بعض المواسم، ناد وفريق كبير، نتطلع إلى هذا اللقاء".
وتفصل ثلاث نقاط فقط بين الفرق الخمسة الأولى في صراع شديد على اللقب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غوارديولا بيب غوارديولا نادي مانشستر سيتي مانشستر سيتي هالاند

إقرأ أيضاً:

مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر بالخارجية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، (17 أيلول 2024)، عن إصابة السفير الإيراني لدى بيروت (مجتبى أماني) مع اثنين من مرافقيه جراء هجوم سيبراني شنته إسرائيل على لبنان.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "السفير اللبناني مجتبى أماني أصيب بيده اليمنى جراء هذا الهجوم كما أصيب اثنين من مرافقيه"، مشيراً إلى أن حالة المصابين مستقرة".

كما نفى المصدر ما ذكرته بعض المنصات الإخبارية الإيرانية عن وفاة السفير مجتبى أماني، منوهاً أن الخارجية الإيرانية أجرت اتصالات هاتفياً مع السفير أماني.

وأفادت تقارير أن "المئات" من عناصر حزب الله اللبناني، بينهم مقاتلون وعمال إغاثة، أصيبوا بجروح جراء انفجار متزامن لأجهزة المراسلة الخاصة بهم.

وقال أحد أعضاء هذه المجموعة، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لرويترز إن هذا هو "أكبر تدخل أمني" واجهه حزب الله في الصراع مع إسرائيل في العام الماضي.

كما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية أن عدداً من عناصر هذه المجموعة أصيبوا بجروح بعد انفجار أجهزة إرسال في جنوب لبنان وضواحيه.

وطلبت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها من جميع المواطنين الذين لديهم أجهزة بيجر إزالة هذه الأجهزة فوراً، كما طلب البيان من جميع المستشفيات أن تكون في حالة تأهب.



مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي وإنتر ميلان المتوقع لموقعة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه