تصدر اسم الفنانة منى زكي تريند محركات البحث المختلفة وخاصة موقع جوجل، وذلك بعد حديثها عن فلسطين أثناء تكريمها في مهرجان ضيافة دبي والذي أقيم فعالياته منذ أيام. 

 

 

 عبّرت  منى عن حزنها وألمها الشديد بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من أحداث مأساوية على يد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال تكريم مهرجان "ضيافة" في مدينة دبي الإماراتية للفنانة المصرية عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، الذي شارك ضمن ماراثون دراما رمضان العام الماضي

وفي هذا السياق يبرز لكم الفجر الفني أهم الأعمال القادمة لمنى زكي في دور العرض السينمائية: 

منى زكى  فيلم الجواهرجي: 

 

 ينتظر عشاق الثنائي هنيدي ومنى زكي فيلم الجواهرجي والذي يجمعهم سويا بعد غياب أكثر من 21 عامًا، حيث كان آخر عمل لهما هو فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية.

 

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم هما محمد هنيدي، منى زكي، لبلبه، ريم مصطفى، تارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

 

 

فيلم السرب: 

 

 

أكثر الأفلام التى تم تأجيلها  أكثر من مرة، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداث الفيلم حول بطولات القوات الجوية ضد داعش. 

 

 

والفيلم يشارك في بطولته كلٱ من أحمد السقا، كريم فهمي، آسر ياسين، منى زكي، هند صبري، دياب، احمد حاتم، قصي خولى، مصطفى فهمي، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإنتاج المتحدة، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

فيلم القاهرة مكة: 

 

 

تدور أحداث الفيلم  حول سيدة لديها ماضي سيئ تذهب لمكة لأداء فريضة الحج، قررت التوبة عن كل ماضيها لتكتشف مراحلة التوبة عن الذنوب. 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلٱ من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة. 

 

 

 

كلمة مني زكي خلال تكريمها في مهرجان ضيافة 

 

 

وفي سياق آخر قالت منى زكي خلال تكريمها: “مش عارفه أقول إيه أكيد مبسوطة إن أنا وسطكم بس حاسة بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا، فيه حاجة جوانا اتغيرت فيه حاجة اتكسرت ومتهيأ لي مش هترجع غير لما يبقى شعب فلسطين حر ويبقى بياخد كل حقوقه”.

 

وأضافت “زكي”: "اتعلمت في الفترة دي هو إن الإنسانية محدش بيعلمها لك مش لازم يكون في منظمات بتكتب قواعد للإنسانية.. الإنسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وعارف إيه قواعدها من غير منظمات تحطلك يعني إيه تبقى إنسان.

 

 

آخر أعمال الفنانة منى زكي

 

 

ويذكر أن شاركت الفنانة منى زكي في رمضان الماضي 2023 بمسلسل «تحت الوصاية»، الذي تصدر التريند في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، وحصلت عنه على جائزة أفضل ممثلة من عدة جهات.

 

 

أبطال مسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكي

 

 

مسلسل «تحت الوصاية» بطولة الفنانين منى زكي، محمد دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، على الطيب، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا حيث تدور أحداثه في إطار درامي مشوق حول قوانيين الوصايا، وتفاعل عدد من مؤسسات المرأة مع العمل وقت عرضه في رمضان الماضي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي مهرجان ضيافة دبي آخر أعمال منى زكي

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض

جنى فيلم اللعب مع العيال ، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، خلال 13 يوم عرض إيرادات بلغت قيمتها 24 مليون و182 في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

كان محمد إمام ، روج لأجدد أعماله السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 .

 

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

مقالات مشابهة

  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن جزيرة القرم