قال روفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، إن التيار الإصلاحي الحر، يدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لأنه استطاع أولا أن يعيد مصر إلى ريادتها الإقليمية والدولية، بعدما فقدت مكانتها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الثاني للتيار الإصلاحي الحر، من قرية صراوة بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، والدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة،  وعدد من قيادات التيار.

وأضاف "بولس" أنه خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالت التنمية جميع المحاور الأساسية، سواء سياسيا أو اقتصاديا أو اجتماعيا، موضحا أن السيسي استطاع أن يواجه الأزمة الاقتصادية العالمية الناجمة عن الصراعات الإقليمية، ورغم تلك الأزمة حققت مصر طفرة كبيرة في القطاع الاقتصادي لا يمكن أحد أن ينكره.

وأضاف رئيس حزب مصر القومي، أنه خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت هناك أيضا نقلة كبيرة في المحور السياسي؛ من خلال إطلاق الحوار الوطني، الذي عقد دون خطوط حمراء، وسيستمر بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

وأشار روفائيل بولس، إلى أن دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، يأتي في مرحلة مهمة للغاية، حيث تمر المنطقة بأزمة خطيرة، وهي العدوان الإسرائيلي على غزة، مشيدا بموقف الرئيس الذي رفض التهجير ووقف في وجه تصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية التيار الاصلاحي الحر حزب مصر القومي الحوار الوطني غزة عبد الفتاح السیسی رئیس حزب

إقرأ أيضاً:

الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة

هنأت الدكتورة سحر السنباطي، رئيس المجلس القومي للطفولة والامومة، الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عقب أداء الوزراء والمحافظين ونوابهم اليمين الدستورية اليوم.

السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري

الكفاءات والخبرات

واشادت " السنباطي" باختيار السادة الوزراء والمحافظين ونوابهم، من ذوي الكفاءات والخبرات، والتى سيكون لها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري، وتنفيذ رؤية الدولة المصرية في تحقيق الرفاه للشعب في شتى المجالات، متمنية لهم التوفيق والسداد لما فيه صالح الوطن والمواطن.

بترحيب كبير واستقبال حافل .. قيادات الأوقاف وأئمتها والعاملون بها يشكرون الرئيس السيسي

وأكدت "السنباطي" على تطلعها لتكثيف التعاون مع كافة الوزراء والمحافظين لخدمة ملف الطفولة والامومة وتحقيق ما يستهدفه المجلس لصالح الأم والطف

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الدكتور مينا عماد حنا نائب محافظ أسيوط الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على موعد إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد