الوطن|متابعات
بتكليف من مكتب النائب العام، واصلت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين رفقة الفرق المختصة في مدينة درنة  بأعمال البحث عن الرفات حيث استمرت هذه الفرق خلال الأيام الثلاثة الماضية،بالعمل في مقبرة الظهر الأحمر وتم استخراج 118 جثة جديدة، مما رفع إجمالي عدد الجثث المستخرجة إلى 1256 جثة.

وفي سياق الجهود المبذولة، أخذت عينات من 121 جثة، ووصل إجمالي عدد الجثث التي تم عمل فحوصات لها وأُخذت منها عينات إلى 1227 جثة، بالإضافة إلى أن العدد الكلي للعينات بلغ 3670 عينة من الجثث المستخرجة.

وفي عملية متصلة، تم دفن 120 جثة في مقبرة الفتايح (مقبرة شهداء الوادي) بعد استكمال الإجراءات القانونية والشرعية المطلوبة، ليبلغ بذلك العدد الكلي للجثث التي تم دفنها 1199 جثة.

وأكدت الهيئة المعنية بأن فرقها الميدانية المتخصصة في مختلف الجوانب الفنية والقانونية مستمرة في أعمالها بمدينة درنة، من أجل استكمال جهود البحث والتعرف على الجثث المتأثرة جراء النزاعات والحفاظ على كافة الجوانب الإنسانية والشرعية المرتبطة بهذه العمليات.

الوسوم#النائب العام الجثث الرفات الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين درنة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: النائب العام الجثث الرفات الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين درنة ليبيا

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة سعد الصغير لاتهامه بسب وقذف طليقته.. اليوم

تستكمل اليوم السبت المحكمة الاقتصادية، ثاني جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير، وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح.

وفي وقت سابق، تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام رانيا صالح، طليقة الفنان بالتعدي عليها في منزلها وبصحبته الراقصة برلنتي عامر طليقة سعد الصغير.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا ضد سعد الصغير وطليقته، برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وتابعت مقدمة البلاغ، أن سعد الصغير وبرلنتي هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة بينهما وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وبرلنتي وعدم التعرض لها وحمايتها.

ومن جهته، حرر سعد الصغير محضرا بقسم شرطة الهرم محافظة الجيزة يتهم فيه طليقته رانيا صالح بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزازه ماليا.

وكان محامى سعد الصغير قد توجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر محضرا لموكله يتهم فيه طليقته بنشر الأخبار الكاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى مبررا ذلك بطلبها مبالغ مالية من سعد الصغير وابتزازه.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب

اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

«الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش

مقالات مشابهة

  • اكتشفت داخل مدرسة قيد الإنشاء.. السلطات العراقية تفتح مقبرة حي سعد
  • قتلى وعشرات المفقودين بانقلاب قارب مهاجرين قبالة إسبانيا
  • استكمال محاكمة سعد الصغير لاتهامه بسب وقذف طليقته.. اليوم
  • قطع طريق العودة الى تشاد.. السودان مقبرة الجنجويد!!
  • صحة غزة: الاحتلال ينبش القبور ويسرق جثامين الشهداء
  • صحة غزة تتهم إسرائيل بنبش القبور وسرقة الجثامين
  • صحة غزة تندّد بمعاملة "غير إنسانية" لجثث القتلى
  • بلاغ من مزارع يقود الى مقبرة جماعية لعناصر داعش شمال نينوى
  • أزمة جديدة قبل الانتخابات الأمريكية.. اتهامات بالفساد تطيل عمدة مدينة نيويورك
  • إسماعيل: استكمال ثورة فبراير واجب على كل وطني