شارك المئات من شيوخ مديرية الأوقاف في محافظة دمياط وأقباط كنيسة الروم الارذوزكس في المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن في محافظة دمياط عصر اليوم الجمعة،  لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة بحضور  جماهيري كبير.

وتحركت مسيرات شعبية من قرى محافظة دمياط دعما للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في طريقها إلى المؤتمر الحاشد الذي ينظمه حزب مستقبل وطن دعما للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة حيث تحركت مسيرات حاشدة بالسيارات من قرى الشعراء وعرب النهضة ومدينة السرو ومدينة الزرقا .

ومن جانبه، قال  "المحاسب" علي السيد كيوان " أمين عام حزب مستقبل وطن في محافظة دمياط إنه استنادا للمسئولية الوطنية للحزب خلال الفترة القادمة فنحن نسابق الزمن من أجل الأستحقاق الرئاسي وبالفعل بدأت الزيارات  الميدانية  للمراكز والأقسام والقري ومقابلة الشخصيات العامة والقيادات الطبيعية للعمل علي حل اي مشكلات تواجه سيرالعمليه الإنتخابية من خلال توفير الدعم اللوجستي خلال فترةالأنتخابات .

واستعرض" كيوان "خطة الحزب في دعم وتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا على دعم الحزب الكامل للسيد الرئيس، مشيرا إلى كون مستقبل وطن هو حزب الأغلبية بالبرلمان، يضاعف من  مسئولية أعضاء الحزب فى القيام بمهامهم المعبرة عن ارادة هذه الأغلبية.

و أن المرشح  عبد الفتاح السيسي، وهو قائد هذة المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر وهو القادر على تحقيق الاستقرار وحماية الأمن القومي المصري، وطالب جموع المصريين بالاستفادة من حقهم الديمقراطي في تحديد مستقبل البلاد من خلال المشاركة الايجابية في الانتخابات.

أضاف المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة علي أهمية العمل الجاد خلال تلك الفترة مؤكدا علي تعليمات الأمانة المركزية علي الحشد للانتخابات الرئاسية المقبلة وكذلك للمؤتمرات الجماهيرية التي ستعقد لدعمه مشددا علي التواجد في الشارع والتواصل المستمر علي جميع المستويات التنظيمية لظهور حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط بالشكل الذي يليق بمايبذل من جهود من قيادات الحزب وأعضائه 
وأكد الماشطة علي ضرورة أن يتم إخطار أمانة المحافظة بأي خطط أو تحركات مستجده للشارع

وقال الدكتور  أحمد مرسى رئيس قطاع الجودة بشركة دمياط  ان إنجازات المرشح عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الماضية وإهتمامه بتطوير صناعة الغزل والنسيج ومتابعة الرئيس بنفسه لخطة التطوير فى الشركات القابضة للقطن والغزل والنسيج .

وقال  محمد حسن موافي رئيس اللجنة النقابية بشركة دمياط للغزل والنسيج مؤكدا أهمية المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية لإستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها الرئيس السيسي

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المقبلة عبد الفتاح السیسی فی حزب مستقبل وطن فی الانتخابات محافظة دمیاط

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، رئيس الوزارء، وكل الوزراء والمحافظين الجدد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وقال البابا في بيان له «تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بأداء اليمين الدستورية إيذانًا ببدء مهام عملهم، راجيةً لهم التوفيق والسداد في مسؤوليتهم الجسيمة التي تمثل تحديًا كبيرًا في ظل الالتزامات الأساسية والمهمة التي تفرضها الظروف الراهنة».

وأضاف البابا «نصلي أن يبارك الله القدير عملهم ويُنجِح طريقهم في سبيل تلبية طموحات وآمال الشعب المصري العظيم، وأن يتمكنوا من تخفيف الأعباء المتزايدة عنه، وصولًا إلى تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي»

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • مسيرة حافلة بالإنجازات.. السيرة الذاتية لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم