الحياة، 100 مليون مشترك في 5 أيام ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ،أصبحت منصة التواصل الاجتماعي الجديدة ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ بعد أن .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 100 مليون مشترك في 5 أيام.. ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

100 مليون مشترك في 5 أيام.. ثريدز أسرع منصة تواصل...

أصبحت منصة التواصل الاجتماعي الجديدة ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ بعد أن أصبحت تضم أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من 5 أيام.

وبحسب شركة كويفر كوانتاتيف فقد كسرت ثريدز التي أطلقتها شركة ميتا الأمريكية الرقم القياسي السابق لأول منصة تصل إلى أول 100 مليون مستخدم المسجل باسم منصة محادثة الذكاء الاصطناعي "شات جي.بي.تي" المملوكة لشركة أوبن أيه.آي والتي حققت 100 مليون مستخدم خلال شهرين من إطلاقها.

وفاق النجاح السريع لمنصة ثريدز توقعات مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مالكة منصتي إنستجرام وفيسبوك، الذي أعلن يوم الجمعة وصول عدد مشتركي المنصة إلى 70 مليون مشترك.

إنستجرام سبب شعبية ثريدز

يمكن إعادة شعبية ثريدز إلى سهولة عملية إنشاء حساب التي تحتاج فقط إلى اسم مستخدم للتسجيل من خلال حساب المستخدم على منصة إنستجرام، وبالتالي يمكن استخدام صفحة المشترك وقوائم متابعيه على إنستجرام في انتشار ثريدز.

وبحسب شركة سنسور تاور لمتابعة الإنترنت، أصبح تطبيق ثريدز حاليًا التطبيق الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة عبر متجري آب ستور وبلاي ستور.

خلال 18 ساعة فقط جذب التطبيق أكثر من 30 مليون مشترك، مستغلًا تمكنه من الوصول إلى المليارات من مستخدمي #إنستجرام ومظهره المشابه لمنافسه #تويتر.#اليوم

التفاصيل | //t.co/RzPOEPsV5D pic.twitter.com/ajOxy7W5Ki

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 7, 2023 260 مليون مستخدم لتويتر

جاء هذا النجاح في الوقت الذي أعلن فيه إيلون ماسك مالك منصة تويتر المنافسة في نوفمبر الماضي وصول عدد مستخدمي المنصة إلى 260 مليون مستخدم نشط يوميًا.

وفي وقت سابق أفاد تقرير لموقع سيمافور الإخباري أن منصة تويتر تهدد بمقاضاة شركة ميتا، الشركة الأم لموقع فيسبوك، بسبب تطبيق ثريدز المنافس لتويتر.

وتشبه المنصة الجديدة إلى حد كبير شكل تطبيق "تويتر"، متصلة بمنصة "إنستجرام" للصور ومقاطع الفيديو.

ويعتقد محللون أن هذا يمكن أن يكون دفعة كبيرة، نظرًا إلى أنه يمكن أن يجتذب أكثر من مليار من مستخدمي انستجرام الحاليين.

#ثريدز..

هل يوجه زوكربيرغ الضربة القاضية لـ #تويتر؟ //t.co/srnFPMdLkx#اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 6, 2023 بم يتهم تويتر ثريدز؟

نشر سيمافور نسخة من رسالة قالت إن محامي تويتر أرسلها، متهمًا ميتا باستخدام معلومات سرية في خدمة الرسائل القصيرة لـ"ثريدز".

وزعم أليكس سبيرو، محامي تويتر، أن ميتا وظفت العشرات من الموظفين السابقين في شركة إيلون ماسك، الذين كانوا مطلعين على المذكرات الداخلية.

وتتوافر منصة "ثريدز" في الولايات المتحدة وأكثر من 100 دولة أخرى، ولكن ليست داخل الاتحاد الأوروبي، إذ قالت "ميتا" إن السبب وراء ذلك هو وجود أسئلة تنظيمية لم تجري الإجابة عنها هناك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون مستخدم

إقرأ أيضاً:

أسرع طريق بين «المنصورة - القاهرة».. يقلص وقت السفر 60 دقيقة

سهّل محور «المنصورة - بنها الجديد» حركة السفر أمام المسافرين بين المنصورة والقاهرة أو أي مكان آخر، وقلص زمن الرحلة من ساعتين ونصف إلى ساعة وعشرين دقيقة، بحسب ما أعلنته وزارة النقل في بيان صدر عنها.

أسرع طريق بين المنصورة والقاهرة

وذكرت وزارة النقل أنّه يمكن للمواطنين السفر بكل سهولة بالسير على أسرع طريق «المنصورة - القاهرة»، إذ يسير المسافر على طريق محور الزقازيق والسنبلاوين لمدة نصف ساعة، ومنها إلى منيا القمح في نصف ساعة أخرى ثم إلى طريق بنها الحر والذي يصل إلى القاهرة خلال 20 دقيقة، ويكون إجمالي الوقت بين القاهرة والمنصورة نحو 80 دقيقة.

80 دقيقة إلى القاهرة

وحددت وزارة النقل طريقا آخر بين المنصورة والقاهرة وهو أن يسلك المسافرون من المنصورة محور بنها الجديد لمدة 60 دقيقة وسيكون في بنها، ثم يتجه إلى القاهرة خلال 20 دقيقة.

ويربط الطريق الحر الجديد «القاهرة - الإسكندرية الزراعي» بالطريق الدولي الساحلي، ما يسهل من حركة التنقل بين المحافظات في وقت أقل.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "منصة الحكواتي" بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • شات جي بي تي يستقطب 250 مليون مستخدم أسبوعيًا
  • ChatGPT تضيف 50 مليون مستخدم أسبوعيًا في شهرين فقط
  • انطلاق فعاليات منصة الحكواتى فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما غدا
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • انطلاق فعاليات منصة مونودراما الصعيد بالنسخة السابعة لمهرجان أيام القاهرة
  • أسرع طريق بين «المنصورة - القاهرة».. يقلص وقت السفر 60 دقيقة
  • مبادرة زراعة 100 مليون شجرة بكفرالشيخ تواصل فعالياتها
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية