موقع 24:
2024-10-05@15:47:51 GMT

بوكيتينو: نكونكو غير متاح أمام نيوكاسل

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

بوكيتينو: نكونكو غير متاح أمام نيوكاسل

قال مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، إن تعافي كريستوفر نكونكو من إصابة في الركبة، أبعدته عن المنافسات هذا الموسم، بات قريباً لكنه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخضع نكونكو، الذي انضم إلى تشيلسي في يوليو (تموز) الماضي قادماً من رازن بال شبورت لايبزيغ، لجراحة في الركبة بعدما تعرض لإصابة خلال مواجهة ودية قبل انطلاق الموسم لكنه عاد للتدريبات الجماعية أخيراً وكان يأمل في العودة للمنافسات بعد التوقف الدولي.

#بوستيكوغلو: أودوجي جاهز للمشاركة مع #توتنهام #24Sport https://t.co/8PiBkUfVgr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 24, 2023


وقال بوكيتينو قبل المواجهة المقررة غداً السبت: "شارك في بضع حصص تدريبية الأسبوع الماضي، لكنه لم يتعاف بالكامل بما يمكنه من المشاركة في التدريبات الخططية، فقدان جهوده في بداية الموسم حظ عثر، تدريجياً، سنجد أفضل طريقة ليندمج في الفريق".
ولم يشارك روميو لافيا هو الآخر مع تشيلسي منذ انتقاله إلى صفوف النادي الإنجليزي بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، وقال بوكيتينو إنه في مرحلة مبكرة من عملية التعافي مقارنة بنكونكو لكنه بحالة جيدة.
وتعثر تشيلسي في بداية الموسم إذ فاز مرة واحدة في أول ست مباريات في الدوري لكنه فاز 4-1 على توتنهام هوتسبير وتعادل 4-4 مع مانشستر سيتي في آخر مباراتين.
وقال المدرب: "تذبذب مستوانا في الفترة الأولى من المسابقة، تحدثنا اليوم في اجتماعنا في محاولة لمعرفة السبب، لعبنا بصورة جيدة جدا أمام آرسنال وليفربول وعانينا أمام فرق أقل منا في المستوى وتلعب بطريقة مختلفة".
وتابع: "نحتاج للاستمرارية في طريقة التفكير، من المهم أن نقيم الوضع بعد فترة عندما تفوز يكون التصور مختلفاً، الأهم أننا نحظى بثقة أكبر وغداً نحتاج للتأكيد على أننا بصورة مختلفة".
ويحتل تشيلسي المركز العاشر في الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة بفارق أربع نقاط خلف نيوكاسل سابع الترتيب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماوريسيو بوكيتينو تشيلسي كريستوفر نكونكو

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل فريق ليفربول ضد كريستال بالاس في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس للحفاظ على موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ليفربول مع مضيفه كريستال بالاس في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتضنها ملعب "سيلهرست بارك".

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم في البريميرليج

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، كورتيس جونز.

خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، جاكبو.

How we line up for #CRYLIV ✊

— Liverpool FC (@LFC) October 5, 2024

جماهير ليفربول تعلق آمالها على محمد صلاح

ويأمل فريق ليفربول خلال مباراة اليوم أمام كريستال بالاس في تحقيق فوزه السادس على التوالي بجميع البطولات هذا الموسم، قبل توقف الدوري لمدة أسبوعين بسبب روزنامة المباريات الدولية، والتي تنطلق بعد عدة أيام.

وينتظر مشجعو ليفربول ما سيقدمه النجم المصري محمد صلاح، الذي واصل تألقه مع الريدز، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، خلال مباراة بولونيا في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في كل البطولات هذا الموسم، بعدما سجل في مرمى ويستهام ووولفرهامبتون وبولونيا، ليرفع رصيده التهديفي مع الفريق هذا الموسم إلى 6 أهداف في 9 مباريات.

كما قام النجم المصري بخمس تمريرات حاسمة لزملائه في ليفربول، ليساهم بذلك في 11 هدفا للريدز تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت في الموسم الحالي 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • هل نحتاج إلى: هيئة وطنية لسلامة الغذاء والدواء؟