بوابة الوفد:
2024-07-03@21:58:17 GMT

كيد النسا.. زوجة هشام ربيع تحتفل بطلاقه من بوسي

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

احتفلت منة محمد الزوجة الأولي لرجل الأعمال هشام ربيع، بطلاقه من المطربة بوسي، إذ خضعت لجلسة تصويرمع زوجها وأولادهما ، مما ظن الكثير من رواد السوشيال ميديا أنها تحتفل بطلاقه من المطربة بوسي.

إذ نشرت منة محمد زوجة رجل الأعمال هشام ربيع طليق المطربة بوسي، عبر حسابها الرسمي على موقع تواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام" مجموعة من الصور، وظهر الثنائي وهما في غاية السعادة والفرحة.

أعلن مصفف الشعر هشام ربيع في الساعات القليلة الماضية، خبر انفصاله رسمًيا عن المطربة بوسي ،بعد تبرئته من القضية الملفقة له من قبل طليق بوسي السابق، والذي اتهمه بالسرقة بالأكراه والاستيلاء على 8ملايين جنيه.

وأضاف ربيع " أنه تفاجأ بتخليها عنه وعدم الوقوف جانبه بالرغم من أن سجنه كان دفاعا عنها وعدم السامح باستغلالها، مشددًا على أنه تم إتمام الطلاق بالود بعد أقل من عامين على زواجهم، وأنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع. 

 

ومن جانبها لم تعلق المطربة بوسي بأى كلام على خبر انفصالهما هذه المرة ،على الرغم من نفيها له في المرات السابقة ، والتي كانت تتعرض للشائعات حوله، واكتفت "بوسي" بحذف كل الصور التي كانت تجمعها مع طليقها هشام ربيع ، وقامت بنشر صور جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها في الساعات الماضية، وذلك من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوسي هشام ربيع رجل الأعمال هشام ربيع المطربة بوسي منة محمد المطربة بوسی هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام

البلاد ــ وكالات

بدأت شركة ميتا اختباراتها بعرض شخصيات الذكاء الاصطناعي، التي صنعها المبدعون من خلال استوديو الذكاء الاصطناعي AI studio عبر تطبيق إنستجرام. وفي ذات الوقت، تطرح شركة روبوتات الدردشة Character.AI قدرة المستخدمين على التحدث مع الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي عبر مكالمة.وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أن هذه الروبوتات تميز بوضوح على أنها ذكاء اصطناعي، وتهدف لتوعية المستخدمين بطبيعة هذه الروبوتات.
كما يتيح الاستوديو لمنشئي المحتوى التفاعل مع المعجبين من خلال الذكاء الاصطناعي، ويمكن استخدامه أيضًا للتفاعل مع العملاء.
وتسعى ميتا لتحسين منتجاتها بهذا الإصدار من أنظمة الذكاء الاصطناعي، كما سيتم توسيع الاختبارات لتشمل عددًا أكبر من الأشخاص خلال الشهرين المقبلين؛ بهدف تمكين الشركات من بناء روبوتات دردشة مخصصة.

مقالات مشابهة

  • أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • أسامة ربيع: مستمرون في التواصل مع المنظمات البحرية الدولية بشأن الظروف الراهنة بالبحر الأحمر
  • الفريق أسامة ربيع: مستمرون في التواصل مع المنظمات البحرية لبحث سياسات الإبحار
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • ⁠جلسة تصوير جديدة لـ أصالة باستخدام الذكاء الاصطناعي (صور)
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • الفريق أسامة ربيع: نشهد نقلة نوعية في جمع المخلفات البحرية بطريقة آمنة