دفع إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أكثر من 13 ألف جنيه إسترليني (15 ألف يورو) على تذاكر القطار لمشجعي نادي طفولته "براين" في النرويج حتى يتمكنوا من تشجيعه في المباراة الفاصلة يوم السبت القادم في مدينة كريستيانساند ضد نادي ستارت.

ودفع إيرلينغ ثمن تذكرة 200 مشجع، وأكد أنه على استعداد لدفع أيضا ثمن تذاكر الحافلة لأي مشجع لا يرغب في السفر بالقطار.

????????

تكفل النجم النرويجي ايرلينغ هالاند بتذاكر القطار لمشجعي فريق براين النرويجي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية بقيمة بلغت اكثر من 13,000£ و ذلك من اجل مشاهدة الفريق يلعب في البلاي اوف للمرة الاولى منذ 2006

???????? @ErlingHaaland pic.twitter.com/6Rjr7S6hje

— EPL World (@EPLworld) November 22, 2023

وأشاد أولي مورتن هوبرستاد، المتحدث الصحفي باسم براين، بتصرفات هداف السيتي، قائلا "من الجيد أن إيرلينغ يريد رعاية رحلة لمشجعي براين، إنه شيء يقدره براين بأكمله حقا. كما أنه يسهم في حقيقة أن العديد من الأشخاص الذين ربما لم يعطوا الأولوية لذلك في المقام الأول بسبب تضخم الأسعار يسافرون الآن لدعم بيرن".

Erling Haaland has paid more than £13,000 for train tickets so that Bryne fans can travel away to IK Start for their first play-off game since 2006 ????

The Norwegian played for boyhood club at youth level, joining at just five years old!????

The striker isn’t forgetting his roots pic.twitter.com/50s3IlujHA

— FOOTBALL FOR EVERYONE (@FFEveryone_) November 23, 2023

ولعب نجم السيتي مع نادي الطفولة براين على مستوى الشباب، وانضم إليه في عمر الخامسة، قبل أن يقوم بأول ظهور له على المستوى الأول معهم عام 2015.

وقضى هالاند عامين كمحترف في "براين" قبل أن ينتقل إلى نادي مولده عام 2017. ولكن من الواضح أنه لا يزال يحمل الكثير من المودة لفريقه الأول.

ومن مولده انتقل إلى سالزبورغ النمساوي ثم دورتموند الألماني ولتنفجر موهبته مع مانشستر سيتي ويحقق معه الثلاثية التاريخية العام الماضي.

ويقدر دخل هالاند (23 عاما) الأسبوعي مع "السيتيزنز" بنحو مليون يورو، ويتكون هذا من راتبه الأسبوعي، بالإضافة إلى المكافآت الكبيرة التي حصل عليها من خلال إنجازاته التهديفية وانتصاراته في البطولات.

Haaland vai cobrir os custos de cerca de 200 adeptos do Bryne, o seu clube de formação, para que estes possam assistir ao jogo de play-off de subida da equipa à 1ª liga ????????, no próximo Sábado.

O clube não tinha uma oportunidade destas desde 2006. ????

Excelente atitude. ???? pic.twitter.com/eI8yfDAWko

— Futeb⚽️l T⚽️tal (@Futeb0lT0tal) November 22, 2023

ومن المنتظر أن يقوم نادي "براين" برحلة إلى كريستيانساند لمواجهة نادي ستارت، والتي تمثل أول مباراة فاصلة للنادي منذ عام 2006.
ولم يكن حتى هالاند يتوقع أن فريقه السابق سيحصل على آخر مكان في الملحق في دوري الدرجة الأولى النرويجي، ولهذا قرر أن يشارك في الاحتفالات التي سبقت المباراة نتيجة لذلك.

وكان الفريق قد تأهل بشكل مفاجئ للمباريات الفاصلة من أجل الصعود للدوري الممتاز.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسرائيلية: ارتفاع تكاليف حرب غزة يدفع تل أبيب لرفع أسعار البنزين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت صحيفة "جلوبز" الاقتصادية الإسرائيلية، أن التكاليف العالية للحرب على غزة دفعت وزارة الطاقة والبنية التحتية الإسرائيلية، لرفع سعر البنزين اعتبارا من أول يوليو الجارى ليصل إلى 56ر7 شيكل للتر، مشيرة إلى أن عودة الارتفاع في الأسعار تأتي بعد أن انخفضت أسعار البنزين بمقدار 0.38 شيكل في بداية يونيو الماضي، بعد خمسة أشهر متتالية من ارتفاع الأسعار.
وأوضحت صحيفة "جلوبز" الاقتصادية الإسرائيلية، أنه خلال شهر يونيو، سجل سعر الشيكل انخفاضا مقابل الدولار الأمريكي، مما جعل برميل النفط اكثر تكلفة للاستيراد بالنسبة لإسرائيل.
وأضافت الصحيفة أنه منذ بداية عام 2024، ارتفع سعر لتر البنزين في إسرائيل بمقدار 0.62 شيكل للتر، ففي بداية العام، ألغت الحكومة الإسرائيلية سياستها الخاصة بتخفيض ضريبة الاستهلاك على الوقود للحفاظ على استقرار سعر البنزين 95 أوكتان الخاضع للتحكم الحكومي عند أقل من 7 "شيكل" للتر، وذلك بسبب العجز المالي المتزايد والتكاليف العالية للحرب على غزة.
وأشارت إلى أنه في الفترة من أبريل 2022 وحتى ديسمبر 2023، كلفت هذه السياسة "الدعمية" خزينة الدولة ما يقرب من 2 مليار شيكل.
 

مقالات مشابهة

  • رجال أمن يعتدون على مشجعين برتغال أثناء مباراتهم ضد سلوفينيا .. فيديو
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • صحيفة إسرائيلية: ارتفاع تكاليف حرب غزة يدفع تل أبيب لرفع أسعار البنزين
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • ولفرهامبتون يتعاقد مع زميل إرلينج هالاند
  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز