خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر  القلعة البيضاء، ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.


و استمرت هذه الفقرة لمدة 20 دقيقة تقريبا، وأدى خلالها اللاعبون الإطالات بجانب تدريبات خاصة بالعضلات، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.


وخاض لاعبو الفريق بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة لعدة دقائق، وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني، وتم تخفيف الحمل البدني في مران اليوم في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


-جلسة تجمع معتمد جمال بجهازه المعاون


عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


وتحدث معتمد جمال مع أحمد مجدي المدرب المساعد، حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادًا للقاء بطل ليبيا.

 

و أطمأن معتمد جمال من علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، على سير البرنامج التأهيلي والبدني الموضوع للاعبين وجاهزيتهم للمباراة المقبلة بالشكل الأمثل.


-محاضرة فنية تجمع معتمد جمال باللاعبين


ألقى معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية سريعة على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على هامش المران الذي أقيم اليوم استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


و شرح معتمد جمال للاعبين بعض النقاط الفنية والخططية الخاصة بخطة اللعب، بالإضافة إلى الأدوار التكتيكية للبعض داخل أرضية الملعب، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام أبو سليم الليبي.


وطالب معتمد جمال اللاعبين بتنفيذ الأمور الفنية المطلوبة بكل دقة، في ظل أهمية المباراة المقبلة للفريق في بداية مشوار دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

قبل مواجهة أبو سليم.. الزمالك ضد أندية ليبيا "لا غالب ولا مغلوب" التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام أندية غانا قبل مواجهة ميدياما (أرقام)
-فقرة خططية خاصة بمران الزمالك


أدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب الفنية منها التمرير السريع بين الخطوط، بالإضافة إلى العديد من الأفكار التكتيكية التي ينوي الجهاز الفني تنفيذها في المباراة المقبلة.


وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل أثناء أداء هذه الفقرة وتصحيح كل الأمور.


موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية


ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مران الزمالك الزمالك فريق الزمالك مران نادي الزمالك مران فريق الزمالك دوري أبطال أفريقيا الكونفدرالية الأول لکرة القدم بنادی الزمالک کأس الکونفدرالیة الأفریقیة ملعب عبد اللطیف أبورجیلة أبو سلیم اللیبی فی معتمد جمال الذی أقیم استعداد ا على ملعب

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، قد لبت دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • جوميز يعقد جلسة خاصة مع حسام عبدالمجيد على هامش مران الزمالك
  • على هامش مران الزمالك.. أحمد سليمان يعقد جلسة خاصة مع جوميز
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة المصري والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية