أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد المقبل، باستاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مران الزمالك فريق الزمالك قناة الزمالك نادى الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة قناة الزمالك مباشر اخبار نادى الزمالك مباراة الزمالك وابو سليم الليبي موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي الزمالك وأبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو

أعلن أحمد الكأس، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008، عن قائمة تضم 30 لاعبًا استعدادًا لمعسكر يوليو، الذي سيُقام في مركز المنتخبات الوطنية بدءًا من يوم 5 يوليو الجاري.

ويأتي هذا المعسكر بعد حصول منتخب مصر للناشئين على بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت في الجزائر مؤخرًا، بعد التعادل مع منتخب الجزائر بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة والأخيرة، ليرتفع رصيد أحفاد الفراعنة إلى 8 نقاط بينما توقف رصيد الجزائر عند 6 نقاط.

عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا قائمة لاعبي منتخب مصر للناشئينحمزة الدجويبلال عطيةحمزة عبدالكريممهند الشاميعمرو العدوينور أشرفمحمد شريفأدهم فريدعبدالعزيز الزغبيعبدالرحمن مدبوليمحمد أنسأنس رشديمحمد طارقعمر ياسرصلاح محمودمحمد إيهابمحمد صميدعلي محمدأحمد إيهابكريم جمعةعلي خميسعمرو محمدمحمد طارقمحمد جابرحسن عمادباسل مدحتسيف رفعتسيف الجباليإبراهيم النجعاويعماد تامر

مقالات مشابهة

  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري