بوابة الوفد:
2024-10-05@05:10:26 GMT

باريس هيلتون ترزق بمولدها الثاني (تفاصيل)

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

أعلنت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون، استقبالها مولودها الثاني، كاشفة أنها أنثي وأطلقت عليها اسم  "لندن" 

ونشرت النجمة المليارديرة باريس هيلتون، الخبرعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،إذ شاركت متابعيها وجمهورها بصورة ملابس رضيعة باللون الروز، وعلقت عليها قائلة:" لندن" ممتنة لطفلتي الصغيرة"

 

ويذكر أن فاجئت النجمة الأميركية الشهيرة باريس هيلتون جمهورها بأنها أصبحت أم للمرة الأولى وذلك بعد  ولادة طفلها الأول من أم بديلة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

ونشرت هيلتون صورة لطفلها مرفقة إياها برمز تعبيري لقلب باللون الأزرق، مع رسالة جاء فيها :"لا كلام يمكن أن يعبر عن مدى الحب الذي نكنه لك منذ هذه اللحظة".

وكانت قد أعلنت هيلتون البالغة من العمر  41 عامًا في ديسمبر الماضي أنها حاولت مع رجل الأعمال

كارتر، زوجها منذ 2021، الإنجاب بتقنية التلقيح الاصطناعي خلال الجائحة.

كشف تقرير لصحيفة PEOPLE المختصة بأخبار المشاهير أن الطفل الأول لهيلتون وزوجها هو صبي، وصرحت الأمريكية للصحيفة بشكل حصري قائلة: "لطالما كان حلمي أن أكون أما وأنا سعيدة جدا لأنني وجدنا أنا وكارتر بعضنا، نحن متحمسون جدا لبدء عائلتنا معا وقلوبنا تنفجر بالحب لطفلنا الرضيع."

ويذكر أن أعلنت الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية، باريس هيلتون، دخولها القفص الذهبي، حيث نشرت صور لها بالفستات الأبيض في حفل زفافها من خطيبها رجل الأعمال كارتر ريوم.

نشرت عارضة الأزياء، باريس هيلتون، صورًا من حفل زفافها المقام في قصر "بيل إير" الخاص بجدها، وظهرت بفستان أبيض منفوش جاء تصميم الجزء العلوى من الفستان  مزخرف بورود بيضاء اللون وفتحة عنق أنيقة وأكمام طويلة، وكان من تصميم "أوسكار دى لارينتا".

ما عن شعرها فختارت تسريحة شعر كعكة كما تركت بعض خصلات شعرها على الجانبين، بأنامل مصمم الشعر "إدواردو بونس"، أما عن المكياج فاعتمدت باريس هيلتون مكياج خفيف بالوانات النود الهادئة من قبل "Steven Tabimba"، وأكملت إطلالتها وهي مرتدية خاتم زواجها

 

أقيم حفل زفاف باريس هيلتون ورجل الأعمال كارتر ريوم، اليوم الخميس، في قصر "بيل إير" الذي كان ملكًا لجدها الراحل دبليو بارون هيلتون، ومن المتوقع أن يستمر الحفل لمدة 3 أيام.

 

 

وحضر عدد كبير من المشاهير حفل الزفاف، على رأسهم المغنية "بيبي ريكسا" و"كيم كارداشيان"، وتبادلت باريس وكارتر كلمة "أنا أقبل" أمام الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة مثل الأم كاثي والأب ريك والأخ كونراد والعمة كايل ريتشاردز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس هيلتون لندن عارضة الأزياء الأمريكية باریس هیلتون

إقرأ أيضاً:

باريس.. حملة جمع تواقيع لمنع "إسرائيل" من المشاركة بمسابقات كرة القدم

باريس - صفا

أطلق النائب الفرنسي توماس بورتس، عن حزب "فرنسا الأبية" اليساري، حملة جمع تواقيع لحمل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على منع "إسرائيل" من المشاركة في جميع مسابقات كرة القدم الدولية.

وأشار بيان صادر عن الحملة أن العالم يشهد إبادة جماعية مستمرة في غزة منذ 11 شهرا.

وأوضح أن هذه الإبادة الجماعية تمت في ظل الاحتلال والحصار المفروض على غزة منذ عقود.

ولفت البيان، إلى أن أكثر من 40 ألف فلسطيني قتلوا في الهجمات الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وأصيب عشرات الآلاف من المدنيين، واضطر 1.9 مليون من سكان غزة إلى مغادرة منازلهم.

وذكر البيان أن الشعب الفلسطيني يتعرض لعنف لا يصدق من حكومة الاحتلال منذ نحو سنة.

وأضاف أن هناك جرائم قتل جماعية ضد الفلسطينيين وهجمات عشوائية ضد الأطفال والصحفيين وعمال الإغاثة الإنسانية والمدنيين.

وشدد البيان، على أن أهالي غزة لا يحصلون على المياه والكهرباء والدواء.

ولفت إلى أن الفيفا سيُقيم الخميس طلب فلسطين بمنع "إسرائيل" من خوض مسابقات كرة القدم الدولية.

وأفاد بأن الاتحادات الأعضاء في الفيفا، والبالغ عددها 221 اتحادا، ملتزمة بالدفاع عن حقوق الإنسان، كما جاء في اللائحة الداخلية لهذه المؤسسة.

وذكّر البيان أن 92 لاعبا فلسطينيا لكرة القدم فقدوا حياتهم في المنطقة، ودمرت البنية التحتية المستخدمة للرياضة في غزة بشكل كامل، كما تم التذكير بمنع روسيا وبيلاروسيا من المشاركة في المسابقات الرياضية الدولية بعد الحرب الروسية - الأوكرانية.

ودعا البيان، الفيفا إلى تحمل المسؤولية ومنع "إسرائيل" من المشاركة في المسابقات الدولية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • المكاري التقى ماكرون في باريس
  • تنظيم منتدى اقتصادي مصري فرنسي في باريس ومارسيليا
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • باريس.. حملة جمع تواقيع لمنع "إسرائيل" من المشاركة بمسابقات كرة القدم
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • عبر زووم.. البابا تواضروس يلتقي مجمع كهنة "باريس وشمالي فرنسا"
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • عاجل : الزبيدي يعلن من الولايات المتحدة استخدام القوة لفرض انفصال الجنوب وهذا ما حدث في ’’شيكاغو’’ الأمريكية (تفاصيل)
  • مندوب فرنسا بالأمم المتحدة: باريس تعارض أي عملية إسرائيلية برية في لبنان