سعر الذهب.. شهد سعر الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم الجمعة في محال الصاغة المصرية، ارتفاعًا بنحو 5 جنيهات للجرام، مقارنة بمستواه في بداية التعاملات، ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى نحو 2745 جنيها للجرام.

 

كان سعر جرام الذهب هبط في بداية التعاملات 5 جنيهات، قبل أن يعاود الارتفاع بمنتصف التعاملات بنفس القيمة.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار المشغولات الذهبية، خلال فترة منتصف اليوم الجمعة، في محال الصاغة ، حيث تراجع سعر المعدن الاصفر، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات بصورة لحظية، التي يترقبها المواطن بشكل يومي عن أسعار الذهب ومختلف السلع، للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ علىساحة المشغولات الذهبية، وجاءت الاسعار على النحو الأتي:

حصاد أنشطة وزارة التربية والتعليم خلال هذا الأسبوع أزمة السكر تشتعل بالإسكندرية ومديرية التموين تتصدى لجشع التجار أسعار الذهب اليوم الجمعة بمنتصف التعاملات الذهب

ارتفعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 1830 جنيها للجرام.

 

وزاد سعر الذهب عيار 18 إلى 2353 جنيها للجرام.

 

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 2745 جنيها للجرام.

 

وارتفع سعر الذهب عيار 24 إلى 3137 جنيها للجرام.

 

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 21960 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.

 

سعر الذهب عالميا

ارتفع سعر الذهب عالميا إلى نحو 1996 دولارا للأونصة، (الأوقية وهي تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24)، في منتصف تعاملات اليوم الجمعة، بزيادة 3.2 دولار بنسبة 0.16% مقارنة بمستواه بنهاية تعاملات أمس، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ارتفاع سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة ارتفاع سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم ارتفاع سعر الذهب بمنتصف تعاملات ارتفاع سعر الذهب سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة في مصر سعر الذهب سعر الذهب عیار الیوم الجمعة جنیها للجرام

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب فى التعاملات المسائية اليوم الاثنين

شهدت أسعار الذهب (المشغولات الذهبية) استقراراً نسبياً خلال التعاملات المسائية، اليوم الاثنين 24 يونيو، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة، ليسجل متوسط سعر عيار "21"، الأكثر انتشارًا، سعر 3160 جنيها لسعر الجرام الواحد من دون المصنعية.

 

أسعار الذهب

 

وما زالت أسعار الذهب في مرحلة تذبذبات متتالية في الأسواق المصرية، إذْ شهدت في الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، ثم عكست طريقها نحو التراجعات المتتالية في الفترة الأخيرة. 

 

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الأحد، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند مستوى سعر 3160 جنيهًا، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 3611 جنيهًا.

 

بالغ متوسط سعر عيار "18" عند  مستوى سعر 2708 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند مستوى سعر 2106 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب مستوى سعر 25280 جنيهًا.

 

 

الذهب يتجه لتحقيق مكسب أسبوعي بدعم تفاؤل حيال خفض الفائدة وتطورات جيوسياسية

 

 أسعار الذهب

 

تتجه أسعار الذهب لتحقيق مكسب أسبوعي للمرة الثانية على التوالي، مدفوعة بالطلب على أصول الملاذ الآمن وسط توتر في الشرق الأوسط وتزايد الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام الجاري.

 

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 2360.95 دولار للأونصة بعد أن سجل أعلى مستوياته في أسبوعين خلال الجلسة السابقة. وتقدم المعدن بأكثر من 1% منذ بداية الأسبوع.

 

وارتفعت أسعار الذهب للعقود الأمريكية الآجلة بما يصل نسبته نحو0.2% ليصل إلى مستوى سعر 2374.60 دولار .

 

وقال كلفين وونغ كبير محللي الأسواق لمنطقة آسيا والمحيط الهادي لدى أواندا "على المدى القصير، الدافع الحالي لتحرك الذهب صعودا هو في المقام الأول تزايد التوتر الجيوسياسي، خاصة بعد الأنباء المتعلقة بالهجوم على غزة".

 

أسفرت عدة غارات جوية إسرائيلية على قطاع غزة أمس الخميس إلى مقتل 14 شخصا على الأقل وإصابة العشرات.

 

وأضاف وونغ "تتطلع السوق الآن إلى احتمالية خفض لسعر الفائدة بعد سبتمبر/أيلول، مما قد يدعم الذهب، ويبقيه فوق مستوى 2300 دولار".

 

يقلص انخفاض أسعار الفائدة تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 30.60 دولار للأونصة، وزاد البلاتين 0.4% إلى 982.45 دولار، وتقدم البلاديوم 0.8% إلى 930.98 دولار.

 

وتتجه المعادن الثلاثة لتحقيق مكاسب أسبوعية.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بأسعار الذهب في مصر خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس 27-6-2024 في مصر.. اعرف عيار 21 بكام
  • سعر الذهب بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.. تراجع عيار 21
  • استقرار سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.. عيار 18 يسجل هذا الرقم
  • استقرار أسعار الذهب في الأسواق المحلية والعالمية اليوم
  • أسعار الذهب فى التعاملات المسائية اليوم الاثنين
  • ارتفاع جديد في سعر الذهب بـ مصر خلال التعاملات الختامية
  • ارتفاع سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 24 يونيو 2024
  • 15 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3160 جنيهًا
  • ارتفاع غير مسبوق فى أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الإثنين 24 يونيو2024