النهار أونلاين:
2024-07-04@13:14:34 GMT

15 دولة أوروبية تقدم تأشيرات مباشرة لهذه الفئة

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

15 دولة أوروبية تقدم تأشيرات مباشرة لهذه الفئة

تقدم 15 دولة أوروبية تأشيرات تم إنشاؤها خصيصًا للبدو الرحل. وتحتل سبع منها مرتبة في المراكز العشرة الأولى.

وبرزت إسبانيا كأفضل وجهة ملائمة في العالم للبدو الرقميين. الذين يرغبون في العمل مع الاستمتاع بالحياة في بيئة نابضة بالحياة وغنية ثقافيًا.

وفقًا لمؤشر تأشيرة البدو الرقمي الذي تم إصداره حديثًا بواسطة VisaGuide.

World. والذي يحلل ويصنف التأشيرات المقدمة للبدو الرحل من 38 دولة حول العالم. بناءً على عدة عوامل. فإن إسبانيا لديها أفضل تأشيرة بدوية رقمية في العالم، على الرغم من أنها تم إطلاقها فقط في يناير من هذا العام.

وتلي إسبانيا الأرجنتين في المركز الثاني، ورومانيا في المركز الثالث، والإمارات العربية المتحدة في المركز الرابع. وتحتل كرواتيا – أحدث عضو في الاتحاد الأوروبي ومنطقة شنغن – المركز الخامس.

وتعليقًا على نتائج المؤشر، يشير لوم كاميشي من VisaGuide.World. إلى أن متطلبات الدخل المنخفض التي تنطبق للحصول على تأشيرة عمل بدوية. في هذا البلد وانخفاض تكاليف المعيشة. مقارنة بالدول الأخرى في هذه القائمة، ليست هي الأشياء الوحيدة مما يجعل إسبانيا الخيار الأكثر ملاءمة للعاملين عن بعد.

يشير التصنيف إلى أنه يمكن للمرء أن يعيش في إسبانيا بحد أدنى 641 يورو شهريًا. مما يجعله من بين أكثر الخيارات ملائمة للميزانية. على الرغم من أن السلطات تطلب من المتقدمين إثبات أنه يمكنهم الحصول على 2140 يورو شهريًا على الأقل. من أجل للعيش هناك.

حاليًا، تقدم 15 دولة أوروبية تأشيرات الترحال الرقمية، سبعة منها في المراكز العشرة الأولى – إسبانيا (الأولى). رومانيا (الثالثة)، كرواتيا (الخامسة)، البرتغال (السادسة)، مالطا (الثامنة)، النرويج (التاسعة). أندورا. (العاشر)، الجبل الأسود (12)، التشيك (17)، المجر (18)، إستونيا (20). جورجيا (24)، اليونان (28)، أيسلندا (36)، قبرص (37).

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية بشكل سري

بغداد اليوم-بغداد

 اكد وزير النفط الايراني، جواد اوجي، ان ايران تصدر نفطها اينما تريد، في بيانات واضحة عن مدى "لاجدوى" العقوبات الامريكية على ايران.

 

ونقلت وكالة مهر شبه الرسمية للأنباء عن وزير النفط الإيراني جواد أوجي قوله إن إيران تبيع النفط الخام إلى 17 دولة، فيما وصفت رويترز ان هذا يشير إلى أن بعض الدول ربما لا تلتزم بالعقوبات الأمريكية.

 

وقال أوجي في مقطع فيديو نشرته الوكالة ردا على سؤال حول تقارير أجنبية تفيد بأن دولا أوروبية تستورد النفط الخام الإيراني، قائلا: "نبيع نفطنا أينما نريد، في الواقع، نصدر إلى 17 دولة، بما في ذلك دول في أوروبا"، مضيفا انه "لا يستطيع تقديم تفاصيل إضافية بشأن الكميات المباعة أو هوية المشترين بسبب حساسية الموضوع".

 

أعادت واشنطن فرض العقوبات على طهران في عام 2018، بعد انسحاب دونالد ترامب بشكل أحادي من الاتفاق النووي لعام 2015 الذي سمح لإيران ببيع نفطها مقابل فرض قيود على برنامجها النووي، وفي أعقاب ذلك، تراجعت قائمة إيران من المشترين للنفط الخام بشكل حاد، حيث كانت معظم صادراتها آنذاك موجهة إلى الصين وكميات أصغر إلى حليفتها الإقليمية سوريا.

 

الا ان ايران استطاعات خلال الفترات الماضية من رفع الانتاج والتصدير حتى انها ازاحت العراق من مرتبته كثاني اكبر منتج في اوبك من النفط الخام والسوائل البترولية.

 

وارتفع انتاج ايران من النفط لاكثر من 4 ملايين برميل يوميًا، فيما بلغت صادراتها اكثر من 1.5 مليون برميل يوميًا خلال الربع الاول من العام الحالي.


مقالات مشابهة

  • مدبولي: استمرار غلق المحلات بعد شهر يوليو في المواعيد المحددة
  • في أول أيام عمله.. وعد من محافظ الجيزة للمواطنين
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين في القطاع الخاص
  • تطوير مهارات المعلمين.. وزير التعليم يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة - فيديو
  • هل يمكنني الدخول إلى دولة شنغن بتأشيرة صادرة عن دولة أخرى؟.. اليكم الجواب
  • لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية
  • لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية بشكل سري
  • جواز سفر عربي بين ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ في العالم لعام 2024
  • على عكس العالم.. دولة أوروبية تتجه لزيادة أيام العمل إلى 6 أسبوعيا
  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم