بوابة الوفد:
2024-06-30@00:02:27 GMT

شاكيرا تصور فيلم وثائقي عن خيانة بيكه

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

كشفت مصادر مقربة من المطربة الكولومبيبة ذات الأصول اللبنانية شاكيرا إنها تحضر لفيلم وثائقي صادم يركز على التغييرات الدراماتيكية في حياتها التي أحدثها انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

 

شاكيرا تدفع 7.5 مليون يورو وتنجو من السجن 8 سنوات مستوحاه من علم أسرائيل شاكيرا تثير غضب جمهور الوطن العربي

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصدرت الفنانة الكولومبية، البالغة من العمر 46 عامًا، عناوين الأخبار في الأشهر التي تلت الانفصال من خلال إطلاق أغانٍ تعبر عن حالتها العاطفية عقب انفصالها عن بيكيه بسبب خيانته لها مع صديقته كلارا شيا البالغة من العمر 24 عامًا.

 

وقالت الصحفية الإسبانية لورا فا: "أعتقد أن الفيلم سيدور حول الدراما التي مرت بها، وسيكون عنوانه: "أنا والغش، وأضافت الصحفية لورينا فاسكيز: "من الواضح أن شاكيرا تسجل مواد مصورة لمشروع سمعي بصري، أو فيلم وثائقي أو واقعي على غرار الفيلم الوثائقي.

وظهرت شاكيرا مع مصور في الجزء الخلفي من سيارتها عندما وصلت إلى المحكمة يوم الاثنين لحضور محاكمتها بتهمة الاحتيال الضريبي، والذي وثق اللحظة التي اتجه فيها محاميها باو مولينز لمقابلتها وتحدثا قبل التوجه إلى المحكمة.

 

وغادرت المغنية دون ابنيها ميلان البالغ من العمر 10 أعوام، وساشا صاحب الـ 8 أعوام، اللذين سيقيمان مع والدهما لاعب كرة القدم السابق قبل العودة إلى فلوريدا في الوقت المناسب للذهاب إلى المدرسة الأسبوع المقبل.

 

وانتقدت شاكيرا السلطات الإسبانية لاستهدافها "أفرادًا بارزين" بعد أن تم تغريمها بمبلغ 6.4 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى فاتورة ضريبية بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني بتهمة الاحتيال المالي - والتي تصر على أنها اعترفت بالذنب فقط في جريمة الاحتيال المالي من أجل أبنائها.

 

ولاقت نجمة البوب غرامة ضخمة كجزء من صفقة تسمح لها بالابتعاد عن عقوبة السجن وتضع حداً لمحاكمة احتيال مطولة في برشلونة قبل أن تبدأ.

 

وأصرت المغنية، التي تبلغ ثروتها الصافية حوالي 240 مليون جنيه إسترليني، على أنها بريئة، لكنها قالت إنها اتخذت قرارًا بـ "تجنيب أطفالي رؤية والدتهم تقتاد للمحكمة كل يوم"، وقالت في بيان: "أنا معجبة بشدة بأولئك الذين حاربوا هذا الظلم حتى النهاية، لكن بالنسبة لي، اليوم، الفوز هو استعادة وقتي لأطفالي ومسيرتي المهنية".

كما انتقدت السلطات الإسبانية لملاحقتها لها، قائلة إن قضيتها مماثلة لقضايا أخرى شهدت السلطات تلاحق "رياضيين وغيرهم من الأفراد البارزين"، وقالت إن مثل هذه الحالات تستنزف "طاقة هؤلاء الأشخاص ووقتهم وهدوءهم لسنوات في كل مرة".

 

وستدفع شاكيرا مبلغ قدره 6.4 مليون جنيه بسبب جرائم الاحتيال الضريبي الـ 6 التي اعترفت بارتكابها كجزء من الصفقة المعلنة في المحكمة اليوم، أي أقل من ثلث المبلغ الذي كان المدعون يطالبون به.

 

وكانت قد سددت بالفعل الضريبة التي اتهمها المسؤولون الإسبان بالتهرب منها، والتي وصلت مع الفوائد إلى ما يقرب من 15 مليون جنيه إسترليني كما سيتعين عليها أيضًا دفع غرامة قدرها 378 ألف جنيه إسترليني لتجنب السجن.

 

الجدير بالذكر أن شاكيرا انفصلت عن بيكيه في مايو من العام الماضي بعد 11 عامًا معًا ووقعا اتفاق حضانة الأطفال في ديسمبر الماضي بعد مفاوضات مطولة وصلت إلى ذروتها باجتماع ماراثوني استمر 12 ساعة مع محاميهما قبل أن تنتقل شاكيرا إلى ميامي مع أبنائها في أبريل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاكيرا الفنانة شاكيرا بيكيه جيرارد بيكيه شاكيرا وبيكيه ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة «الوطن»، إن الموقف الأمريكي إبان ثورة 30 يونيو كان مخزيا، وموقفا كان فيه تعاطف كبير مع جماعة الإخوان الإرهابية، وهذا ما اعترف به الإخوان.

واستكمل، خلال عرض الفيلم الوثائقي «30 يونيو – 3 يوليو حقائق وأسرار»، عبر  قناة «صدى البلد»: «في الأول أو الثاني من يوليو صرح مساعد رئيس الجمهورية بأن مصدرا رفض ذكر اسمه بحسب صحيفة الجارديان، وجميعنا نتوقع أن هذا المصدر هو عصام الحداد، قال إن مرسي سيظل آمنا لأن الجيش لا يستطيع أن يُغضب أمريكا، وأمريكا تريد مرسي رئيسا».

وتابع: «هذا تصريح خطير، وكتبت حينها مقالا في معنى الخيانة العظمى، فإذا لم يكن ذلك خيانة عظمى فما هي؟، رئيس يستقوى بقوى خارجية لتثبيته في الكرسي، وهذا يدل على ضعف رؤية الإخوان وعصام الحداد في معرفة الشعب والجيش المصري».

وواصل: «الجيش المصري لا يستطيع إلا أن ينحاز للشعب سواء رضي الأمريكان أم لم يرضوا، وفي النهاية الأمريكان رضخوا، وتعاملوا مع 30 يونيو كونها ثورة، وفي النهاية استجابوا وتعاملوا مع الرئيس المصري الذي انتخبه المصريين».

مقالات مشابهة

  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر»
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • عقوبة غير رادعة وانتشار مئات الشركات الوهمية.. الاحتيال يدخل مكاتب السفر والسياحة بالعراق
  • عودة مليون و230 ألف مواطن للدعم بعد قبول تظلمات الحذف من بطاقة التموين
  • ارتفاع تكاليف تأمين السفن بعد غرق السفينة توتور
  • الجرائم الإلكترونية تحذر من”كود” جوائز وهمي
  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها